mercredi 13 décembre 2017

حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الخميس 14 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
هنالك تغيرات شديدة يمكن أن تنقلك إلى الوضع الآمن الذي تتمكن فيه من الشعور بالقناعة والرضا ولكن عليك بتحمل هذه الشدة وهذا الوضع المؤقت. عاطفيا : التوقعات قد لا تكون في صالحك لكن بإمكانك إثبات وجودك عن طريق بعض اللمحات البسيطة.
.برج الثور:
قد تتفاجأ بطلب غير عادل او تصرف مقلق او تخوض نقاش عالي النبرة يؤدي إلى غضبك، حاول إنهاء ما عليك من عمل واثبت بجدارتك وادفع بمصالحك. عاطفيًا: يوم سعيد تعيشه مع الشريك، وتظهر ملامح أيام حافلة بالفرح ولا سيما أن العلاقة في أوجها.
 برج الجوزاء:
تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر وهدوء الأعصاب وتلفت الأنظار. عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه.
برج السرطان:
يومك مميز على أكثر من ناحية لكنك تقابل عداء واضح من مجموعة من الأشخاص لأسباب معروفة أو ربما تكون مجهولة. راحتك العاطفية وشعورك بالأمان والإحساس بوجود شخص يدافع عنك هي الأهداف الأكثر أهمية والتي يجب أن تعمل على تحقيقها في أية علاقة جادة.
برج الاسد:
تبدأ باجتياز هذا الخط الذي منعك في السابق عن تحقيق مرادك، هناك الكثير من الأفكار التي تشغل بالك في الفترة الحالية. عاطفيا : تداخل النجوم في هذا الوقت من العام قد يكون نذير شؤم بخصوص شؤون الحب لكن هذا لا يعني أن الأمور السيئة ستطغى على المجريات.
برج العذراء:
يحمل هذا اليوم تغييراً ايجابياً، ومن الممكن أن تتوصّل إلى اتفاق سرّي وتوقع عقداً بعيداً عن العيون. عاطفياً: اذا لم تكن صادقاً مع الشريك خسرت كل شيء، بادر إلى مصارحته بمشاعرك تجاهه.
:برج الميزان
حياتك المهنية غير مستقرة وفى توتر دائم بسبب الظروف القاسية التى تعانيها فى بيتك. على الصعيد العاطفى علاقاتك سوف تصبح للأسوأ مع كل من حولك، حاول أن تصلح علاقاتك مع الجميع.

برج العقرب:
هذه الفترة تحمل لك انفراج وزوال لبعض الهموم والهواجس التي كانت سابقا، القمر يعطيك قوة وطاقة وتحدي وتحسم قضية وتغيير بشكلك الخارجي
برج القوس:
أنت اليوم مشرق وتفكر بتغيير نمط أنت اعتدت عليه أو تفكر بتجربة شيء جديد أو تعيش رغبة في التغيير . عاطفياً: لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.
برج الجدي
ستكون أمام تحدي كبير ولكنك قد تخرج منه بنتائج مذهلة ستمكنك من التغلب على خصومك. عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.
برج الدلو:
اليوم غير ملائم لتدخل بمشاريع غير مدروسة بدقة ولا تتسرع بإظهار محبتك ولا تقطع على نفسك وعود لانك غير مؤكد على وضعك حاول المضي بعيدا عن الاضواء
برج الحوت:
يتيح لك هذا اليوم توضيح بعض الأمور وتحرك بعض المساعي في اتجاه أفضل. الحياة العاطفية مع شريكك بحاجة إلى الاهتمام أكثر من ذلك، حتى لا يصل الأمر لحد الجفاء، لا تفكر كثيرًا فى مشاكل الماضى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire