jeudi 14 décembre 2017

حظك اليوم الجمعة 15 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 15 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 15 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الجمعة 15 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
يتحدث هذا اليوم عن نقاشات حامية و صراعات وخلافات، عليك أن تصغي إلى وجهات نظر الآخرين. عاطفياً: تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهمّه، لكنّ الأمر لن يصل بك إلى اتهامه باللامبالاة والإهمال.
.برج الثور:
ستتقدم كثيراً فى العمل وتنال ترقية لم تكن متوقعها. على الصعيد العاطفى أنت وشريك حياتك بينكما مشاكل كثيرة ستؤدى إلى الانفصال.
 برج الجوزاء:
لا بد أن تسعى لتقديم الجديد فى عملك، وذلك حتى لا تشعر برتابة فى عملك، فضلا عن أن تقديم أفكار مختلفة للعمل لرؤسائك سيرفع قيمتك لديهم. على الصعيد العاطفى لا بد أن تعيد تفكير فى علاقتك العاطفية كثيرا، ولا تتسرع فى أخذ خطوات نحو الشخص الذى تعجب به، وربما سيكون لديه بعض العيوب قد لا تطيقها.
برج السرطان:
التداخلات الأخيرة تجعلك غير قادر على توجيه طاقتك كما تريد، هناك أشياء محددة عليك بإنجازها. عاطفيا : من الصعب بالنسبة لك أن تتقبل هذه الحقيقة المرة لكن عليك أن تحاول القيام بهذا قدر الإمكان.
برج الاسد:
أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو بإعياء. عاطفياً: محاولات الشريك لفرض رأيه عليك، لن تساعد في حل الأمور، بل تزيدها تعقيداً وتعميق الهوة بينكما، استدرك الوضع سريعاً.
برج العذراء:
أنت تشعر بضغوط، لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، حافظ على مشاعرك لنفسك، ولا تعرّض نفسك لحكم الآخرين عليك. عاطفياً: قد تجد عند الشريك مزيداً من الدفء والحنان، استفد من طيبته لئلا تدفع الثمن لاحقاً.
:برج الميزان
لديك الكثير من المشكلات بالعمل، عليك أن تحسن علاقاتك بزملائك، على الصعيد العاطفى سيأخذك عائلتك إلى رحلة نيلية فى غاية الاستمتاع وستتمتعون بوقتكم.

برج العقرب:
يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ باتخاذ بعض القرارات الحاسمة وتقرر صقل مواهبك أملاً في تحسين مركزك. عاطفياً: طريقة التعبير التي تعتمدها أخيراً، تدفع الشريك إلى التقرب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريباً.
برج القوس:
العمل يتطلب منك إخراج ما لديك من إبداع، فلا يكفى أن تلتزم فى الواجبات التى توكل إليك فقط بل عليك الاجتهاد فى التفوق على المحيطين بك. على الصعيد العاطفى الحياة تحتاج لمعافرة، ولهذا لا تستسلم للوعكات العاطفية التى ألمت بك خلال الأشهر الماضية واستعد قوتك من جديد.
برج الجدي
اليوم ينطوي على تفاعلات اجتماعية استثنائية وهناك إشارات إيجابية آتية من حركة الشمس. عاطفيا : تأثيراتك الفلكية غير واضحة وهناك الكثير من الاحتمالات غير المؤكدة بخصوص مفاجأة من نوع خاص.
برج الدلو:
ركز اهتماماتك على الامور المالية وتشعر بحالة من الارباك بسبب تزايد المصاريف والنفقات بشكل غير عادي، تلاحظ ان عدد الفواتير المستحق يزداد عليك لذلك فد ياتيك عون من مكسب مالي. حبيبك بدأ يغير طريقة تصرفاته معك بسبب ما حدث في الفترة السابقة ومن المحتم أن تعمل على حل الخلافات بينكما.
برج الحوت:
يهدّد هذا اليوم ببعض التراجع في الأعمال أو بفضح الأمور التي تحرص على سريتها، ولكنك تسعد بلقاءات ودعوات عذبة واجتماعات غير تقليدية. عاطفياً: الوضع يشكو بهتاناً أو جموداً أو جفاء، بانتظارك انقباض عاطفي لكنه سرعان ما يزول وتتأجج العواطف مجدّداً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire