samedi 16 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 17 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 17 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 17 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاحد 17 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
لأنك شخص مجتهد فى عملك، ستنال ترقية كبيرة الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى ستأخذك عائلتك إلى رحلة نيلية فى غاية الاستمتاع وستتمتعون بوقتكم.
.برج الثور:
يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمّة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة. عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.
 برج الجوزاء:
نهار مشجع ويحفزك على خوض مجالات جديدة تكون صعبة , هناك مقابلات مع شخص نافذ وقدير ربما من خلال مشاركتك في تنفيذ مشروع شخصي، خبر لتسوية او مصالحة او تحكي بالماضي. ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
برج السرطان:
تحدى المتاعب بقدراتك ومهاراتك التى تمتلكها، فأنت تستطع تجاوز أزمات العمل. على الصعيد العاطفى زيادة في مشاعر الحب بدرجة غير اعتيادية، تذكر أن الحب قد يكون نقمة على الإنسان في بعض الأوقات.
برج الاسد:
بالنظر إلى المستجدات فإنك ستبدأ ببناء روابط واصلة بينك وبين الشخص الذي تحبه. العمل : من المناسب الآن أن تستقيل من عملك وأن تبدأ رحلة البحث عن وظيفة جيدة بديلة.
برج العذراء:
تريحك الأجواء هذا اليوم، وتوحي لك بأفكار جيدة لبعض المشاريع وتدعوك إلى المبادرة والمجازفة، ويسعدك أن ترى الزملاء سعداء ببعض الإنجازات. عاطفياً: لا تعتقد أن سكوت الشريك يفسح في المجال أمامك للاستمرار في ارتكاب الأخطاء، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب.
:برج الميزان
يلاحظ الأصدقاء والأقرباء بأنك قد تغيرت تجاههم ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تشغلك. الحب : هذه المقارنة السخيفة تجعلك أكثر تعصبًا، حركة النجوم في هذا الوقت لن تمدك بالحظ.

برج العقرب:
يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، قد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدو موعوداً بجديد على الصعيد المادي. عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه.
برج القوس:
قلق ومرارة لا تستسلم للمشاعر السلبية انتصر على ذاتك، راهن على هذا اليوم فيه طمانينة
برج الجدي
أنت محطّ أنظار الجميع وتُعلّق آمالاً كبيرة على مشاريعك المستقبلية التي يمكن أن تغير مجرى حياتك. عاطفياً: إذا لم تكن مرتبطاً، فقد يدقّ بابك حبّ جديد، كن مستعداً لاستقباله بحفاوة.
برج الدلو:
هناك الكثير من المشكلات التى تواجهها فى العمل ولكن عليك أن تكسب كل من حولك كى لا يصيبك مكروه بالعمل. على الصعيد العاطفى شريك حياتك يحمل لك مفاجأة كبيرة الفترة المقبلة.
برج الحوت:
يوم حافل ومتنوع بالمشاغل والمسؤوليات من الضروري ان تجد فترة استراحة متقطعة خلال نهارك حتى تعيد شحن ذاتك بالطاقة، دقق بالتفاصيل ولا تترك للغموض مكان ولا تهمل عملك تفتقد الأيام الجميلة وتراودك الوساوس من حين لآخر، التوقعات مضطربة وغير مؤكدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire