mardi 19 décembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 20 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 20 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 20 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاربعاء 20 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
يوم هادئ ولكن هناك تصرفات مزعجة تبدر عن أصدقاء مقربين لك لأسباب تافهة وأخرى مهمة. عاطفيا : القليل من التعب وستجد نفسك بالفعل حققت كل ما تريده في حياتك العاطفية.
.برج الثور:
تواجه نفسك وتظهر بوادر الأمل ملوحة في الأفق، أنت تحتاج إلى الإيمان بذاتك وقدراتك. عاطفيا : هناك المزيد من الأشياء التي عليك الاهتمام بها خاصةً تفاصيل ذكرياتك مع الحبيب.
 برج الجوزاء:
قد تخبئ لك الكواكب مفاجأة حلوة أو تتلقى خبراً جيداً مع القمر الجديد في برج القوس، وربما تخوض تجربة ناجحة جداً. عاطفياً: تبدأ علاقة عاطفية جديدة تبقيها سراً وبعيدة عن أعين المتطفلين، خوفاً من التدخلات التي قد تثير لك مشاكل.
برج السرطان:
خطوات قليلة وستصل إلى المستوى الذي تبحث عنه، أنت في حاجة إلى الأمل. عاطفيا : سهم الحب أصابك وأنت غير قادر على فهم وتتبع الأمور على النحو الصحيح.
برج الاسد:
النجاح سيكون رفيقك الفترة المقبلة، يمكن أن تكون الأول ببعض الجهد والتعب. عاطفياً: تجد نفسك في موقف حرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً.
برج العذراء:
لديك فرصة كبيرة فى تحقيق هدفك، لكن عليك أن تتوخى الحذر فى اختيارك للأشخاص الذين يمكن أن تطلب منهم المعاونة. على الصعيد العاطفى تفاهمك مع الحبيب يجب ألا يكون من خلال تنازلك عن مبادئك، وعليك أن تضع حدًا فى علاقتكما حتى لا تلغى شخصيتك.
:برج الميزان
يبدو الوضع العام جيدًا ولا ينذر ببعض المشكلات المهنية وتتفق مع أحد الزملاء على حل خلاف بينكما. هناك شخص فى انتظار حبك فهو يستحقه، ابحث عنه ستجده بالقرب منك.

برج العقرب:
عقد توقع عليه أو عن اتفاق مهني جيد تبحثه، وتجتهد لإعادة الأمور إلى نصابها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب واستمع إلى مشاكله، أنت أفضل صديق له في مثل هذه الظروف.
برج القوس:
ربما يكون الوصول إلى ما تريد صعب، لكن لديك الإرادة الكافية التى تدعمك لتحقيق أحلامك بشكل سريع. على الصعيد العاطفي لن تشعر بالندم حاليًا لكنك ستكتشف أخطاءك حينما تجد شريك حياتك تركك بشكل مفاجئ، فأنت الآن لا تنظر إلى لنفسك ومصلحتك الشخصية فقط.
برج الجدي
توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وقد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء. عاطفياً: المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً. إذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه.
برج الدلو:
الترقى فى العمل والحصول على فرصة أفضل ليس وليد اليوم، بل نتاج خبرات طويلة، لابد من اكتسابها أولاً. على الصعيد العاطفى لا تلوم شريكك على إهماله لك، فهذه نتيجة طبيعية لكثرة تجاهلك لمشاعره والتخلى عنه وقت احتياجه إليك.
برج الحوت:
هناك بضعة تطورات جديدة ستؤثر على المسار العام لأنشطتك اليومية وقد تزيد حدتها. عاطفيا : لا تجعل الحب ينقلك إلى وضع لا تريده واعلم أن التوقعات العاطفية غير مستقرة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire