mercredi 20 décembre 2017

حظك اليوم الخميس 21 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 21 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 21 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الخميس 21 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
أفكار غنية ومثمرة تستخدمها في مواجهة المصاعب، تصل شاطئ الامان بعزيمة قوية، حظوظ واعدة مشروع جديد خطة جديدة تاكد من التفاصيل باسلوب ذكي حتى تصل شاطئ الامان، الفترة تحمل تبادل أفكار وشيء عاطفي ومهني
.برج الثور:
تبدأ نهارك بالتنقل من مكان لمكان وتدفعك التغييرات وتراكم الاعمال الى التوتر، تلتحق بعمل ثان وتعرض نفسك لإرهاق انت بحاجة لراحة جسدية وفكرية عليك بزيارة من تحب
 برج الجوزاء:
يعبر لك مديرك فى العمل عن رضاه الكامل عن أدائك فى إنجاز مهامك الفترة الماضية، وعليك الانتباه لكسب ثقته الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى خطوات جادة مع الشريك اليوم من أجل تكوين أسرة فى وقت قريب.
برج السرطان:
الفترة القادمة تحمل لك عقود ومفاجآت سارة سواء على صعيد عاطفي او قانوني او مهني، تتحمس لإثبات ذاتك وتستعيد قدرتك شكوكك في الحبيب ليست في محلّها، إمنحه بعض الثقة لأنه أهل لها وسيفاجئك في أمور كثيرة.
برج الاسد:
العمل : هناك الكثير من التوقعات الإيجابية لكن في نفس الوقت أنت محاصر بخيارات شبه محدودة وعليك بالتفكير مليًا. لا يوجد قلق على الإطلاق، حركة الكواكب ستبعد عنك كل الاحتمالات السيئة مهما اقتربت.
برج العذراء:
لديك فرصة كبيرة فى تحقيق هدفك، لكن عليك أن تتوخى الحذر فى اختيارك للأشخاص الذين يمكن أن تطلب منهم المعاونة. على الصعيد العاطفي تفاهمك مع الحبيب يجب ألا يكون من خلال تنازلك عن مبادئك، وعليك أن تضع حدًا فى علاقتكما حتى لا تلغى شخصيتك.
:برج الميزان
تستعيد نشاطك المهنى من جديد، وبداية موقفة ستعود عليك بالنفع الكثير بعد تغلبك على حالة الكسل التى سيطرت عليك فى الفترة الماضية. مفاجأة معنوية أو مادية سوف تأتى من شريكك، مما يحقق لك السعادة ويحسن من مزاجك، الأمر الذى سيحقق لك جزءا كبيرا من السعادة، ويغير مزاجك للأفضل.

برج العقرب:
تواجه بعض الصعوبات فى طريقك أثناء إنجاز مهامك اليوم ولكنك ستتمكن من تخطيها عند منتصف اليوم. على الصعيد العاطفى تفكر فى الانفصال عن الشريك، وترفض الاستعانة برأى المقربين لك، فكر جيدًا عند المساء ولا داعى للحديث مع الشريك حتى تحديد موقفك النهائى.
برج القوس:
العمل : هناك إشارات مختلفة تدل على حصولك على مكافأة نقدية كبيرة أو ربما ستحصل على مكافأة من نوع آخر. لا تجعل الغرور يتملكك وضع في الاعتبار أن الشخص الذي تعجب به قد يتغير في أي وقت.
برج الجدي
تنتقل إلى مسكن جديد في وقت قريب وتبدأ بمجموعة من التغييرات الممتازة على أكثر من جانب. عاطفيا : حركة النجوم في هذا الوقت بالتحديد من العام ستجعلك تقع في الحب من نظرات قليلة.
برج الدلو:
ما تواجهه اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتتجاوز ذلك براحة تامة. عاطفياً: يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود إلى جانبك.
برج الحوت:
رحلة سفر تأتي إليك دون ميعاد مسبق، مشاعرك تبدأ في التحسن وتبدأ انطلاقات جديدة. عاطفيا : هنالك القليل من التصرفات البسيطة التي ستدخل السرور إلى قلبك دون أن تشعر بها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire