jeudi 21 décembre 2017

حظك اليوم الجمعة 22 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 22 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 22 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الجمعة 22 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
أنت لا تحب مهنتك التى تعمل بها الآن، لذلك سوف تسعى للبحث عن عمل جديد. على الصعيد العاطفى سوف يبدأ حبيبك النقاش معك اليوم فى أمور جدية، وستنتهى المناقشة بمشكلة كبيرة.
.برج الثور:
بالرغم من كل شيء فإنك ستبدأ بالوصول إلى حلول وسط مريحة وستعود الأمور إلى مجاريها بينك وبين الشخص الذي تحبه. العمل : حظك يتيح لك إصلاح الكثير من الأشياء التي ستساعدك في النهوض مجددًا وهذه المرة ستكون قد تعلمت بالفعل من دروس الماضي.
 برج الجوزاء:
كل التوقعات تصب في صالحك، الآن يقترب كوكب الحظ بسرعة كبيرة تجاه مدار برجك وكل هذا سيعينك على تحمل المشقات الحالية. عاطفيا : الكثير من الأشياء التي لا تعجبك لكن عليك تحملها، تذكر أنك إنسان بالغ مدرك للتغيرات الصعبة التي تحدث في الحياة.
برج السرطان:
تلجأ إلى بعض الزملاء وتحاول توضيح بعض الأمور، قد تتأخر مواعيد وتتأجل استحقاقات. عاطفياً: لا تعامل الشريك بفظاظة، فللصبر حدود، وقد بدأ ينفر منك شيئاً فشيئاً، وربما ينتهي الأمر بالفراق، خذ حذرك.
برج الاسد:
يطرأ ما قد يثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادياً مع شريك ما شخصي أو مهني. عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
برج العذراء:
قد تصاب هذا اليوم ببعض الكسل وتبتعد عن التزامات جديدة وتنسى أبرزها، لكن سرعان ما تتنبه إلى ضروة أن تكون نشيطاً وواعياً. المفاضلة بين علاقتين يعنى عدم اقتناعك بكيلهما، لذلك عليك أن تبتعد عن هذه العلاقات العابرة ولا تنهك مشاعرك.
:برج الميزان
يحذّرك هذا اليوم من بعض الإشكالات على الصعيد المهني، لكن عليك عدم القلق لأنك أقوى من كل شيء. عاطفياً: لا تقرّر ارتباطاً هذا اليوم، وكُن منتبهاً إلى أدقّ التفاصيل الشخصية التي تؤثر في خياراتك.

برج العقرب:
يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، لا تقلق!. عاطفياً: تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف ولا سيما في الأيام المقبلة.
برج القوس:
مفاجأة مادية صغيرة تفرحك وتدفعك قدماً نحو تطوير أدائك في العمل. عاطفياً: أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، تجذب عاطفتك الجياشة الحبيب ويتعلق بك أكثر من السابق.
برج الجدي
يبدو الوضع العام جيدًا ولا ينذر ببعض المشكلات المهنية وتتفق مع أحد الزملاء على حل خلاف بينكما. عاطفياً: الوضع العاطفي يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت.
برج الدلو:
تستعيد نشاطك المهنى من جديد، وبداية موقفة ستعود عليك بالنفع الكثير بعد تغلبك على حالة الكسل التى سيطرت عليك فى الفترة الماضية. عاطفيًا: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.
برج الحوت:
منافسة قوية وعليك باستغلال المميزات التي تملكها والأهم هو أن تعتمد على الخفة وفي نفس الوقت لا تهمل مظهرك الخارجي وتأكد من وصول أفكارك عبر الوسائط المناسبة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire