vendredi 22 décembre 2017

حظك اليوم السبت 23 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 23 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 23 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج السبت 23 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
أنت لديك الكثير من الأعمال تلك الفترة، وعليك أن تنظم حياتك العملية أكثر من هذا. على الصعيد العاطفى أنت تحب شريك حياتك كثيرًا، لذلك تخطط لإسعاده بطريقة مميزة.
.برج الثور:
يمنحك هذا اليوم ثقة متزايدة بنفسك والقدرة الكبيرة على إنجاز المطلوب منك بامتياز. عاطفياً: لا تتردّد في مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه، والتعبير عن حبك العميق له.
 برج الجوزاء:
يوم رائع على الصعيد المهنى حيث تتحدث مع مديرك فى العمل عما ينقصك وزملائك من أجل الارتقاء بمستوى الشركة. على الصعيد العاطفى خطوات مؤثرة فى طريق علاقتك بالشريك ونصائح من المقربين لك عليك الانتباه لها جيدًا حتى تتمكن من تجنب الخلافات الفترة المقبلة
برج السرطان:
تهتمّ بقضيّة أو بشأن إحدى الشركات، ثم ترتاح للتطورات اعتباراً من هذا اليوم، تعاون مع المحيطين بك، وربما تتبع طريقة أحدهم. عاطفياً: لا تهمل الشريك بأيّ شكل من الأشكال، فهو يكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف.
برج الاسد:
مسؤولية جديدة تطفو عل السطح ببعض الحاجات الملحة وتصعب عليك تسوية اعمالك وقد ترى وجهة نظر الاخرين مخالفة لك لذلك أثبت جدارتك وتجنب الميل نحو العناد لا يوجد شيء يقلقك حتى إن ظهر هذا بوضوح، سيكون الحظ هو المفتاح الذي يعطيك المقدرة على حل مختلف المسائل العاطفية التي تواجهك.
برج العذراء:
يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط. عاطفيا : حركة النجوم في هذا الوقت بالتحديد من العام ستؤمن لك قدرتك على ضبط الاتزان في علاقتك مع الشخص الذي تحبه.
:برج الميزان
اليوم هو مثالي لتخرج في نزهة بمفردك لتفكر في كل الأشياء التي تشغلك. الغيرة دليل الحب، لكن عليك أن تكون حكيمًا فى إظهار غيرتك ولا تجعلها سبب للمشاكل بينك وبين الحبيب، فأعصابك تخونك فى كثير من الأوقات.

برج العقرب:
يومك ينطوي على تقلبات عنيفة تخص الحالة المزاجية وكذلك التفاعلات الاجتماعية. عاطفياً: تكون والشريك تحت الأضواء، وتجدان بانتظاركما استحقاقات مهمّة قد تعكر صفو حياتكما العاطفية.
برج القوس:
يجعل هذا اليوم التوظيفات والاستثمارات ناجحة ومثمرة، ويكون التعامل مع الأمور الفنية أو مع البورصة ناجحاً. عاطفياً: عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يساعده كثيراً ويريحه.
برج الجدي
مكافأة فى انتظارك خارج التوقعات، وهو ما سيمثل لك تغيرًا إيجابيًا نحو بيئة العمل. على الصعيد العاطفى لا تجعل الغضب يعمى عينيك، هناك الكثير من الفرص التى يمكن من خلالها تجديد العلاقة
برج الدلو:
يتيح لك هذا اليوم توضيح بعض الأمور وتحرك بعض المساعي في اتجاه أفضل. عاطفياً: علاقتك بالحبيب متينة جداً هذا اليوم، وتعيش معه استقراراً عاطفياً منقطع النظير.
برج الحوت:
يشير هذا اليوم إلى ظروف جيدة وسوء تفاهم ومناخ الفوضى والإرباك. عاطفياً: عليك أن تخفف عصبيتك هذا اليوم وخصوصاً مع الشريك، فلا تحاول أن تملي عليه ما يجب يفعل لأنك قد تفقده.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire