samedi 23 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 24 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 24 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 24 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاحد 24 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
أنت أكثر ثقة في نفسك، تواجه العالم بمفردك وتمشي ملكًا بين الصعوبات لأنك تدرك أن قناعتك ستتيح لك الطمأنينة والراحة النفسية. الحب : تتسم بالتغير الإيجابي وتجعل الحبيب في المنزلة الأولى، هناك الكثير من الأشياء التي تؤثر على الرابطة بينكما وتجعلك واثقًا في نفسك بدرجة أكبر بكثير من السابق.
.برج الثور:
يمنحك هذا اليوم ثقة متزايدة بنفسك والقدرة الكبيرة على إنجاز المطلوب منك بامتياز. عاطفياً: لا تتردّد في مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه، والتعبير عن حبك العميق له.
 برج الجوزاء:
يوم رائع على الصعيد المهنى حيث تتحدث مع مديرك فى العمل عما ينقصك وزملائك من أجل الارتقاء بمستوى الشركة. على الصعيد العاطفى خطوات مؤثرة فى طريق علاقتك بالشريك ونصائح من المقربين لك عليك الانتباه لها جيدًا حتى تتمكن من تجنب الخلافات الفترة المقبلة
برج السرطان:
تطوّرات كبيرة في حياتك المهنية، ومحطّات مهمّة تساعدك على خلق فرص عمل أكبر من السابق. عاطفياً: عليك أن تصارح الشريك بكل الحقائق، لأنّ رد الفعل سيكون لمصلحتك مهما تعدّدت الآراء.
برج الاسد:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ولمن يرغب بادخال تحسين على عمله او يمكن ان ينجح اكثر باثبات جدارته، تنال رضى مسؤولين بسبب حفاظك على هدوئك
برج العذراء:
تسمع خبر سار من بعيد وتشعر بقوة العاطفة، يوم مناسب لإجراء مقابلة وتستعيد حماستك وتنطلق بتنفيذ خطة او فكرة جديدة، تتلقى إشارة او خبر سار، يوم جيد وفترة ديناميكية تشكل محطة وتبدأ بورشة عمل تشتري وتربح
:برج الميزان
تتسلط الأضواء عليك هذا اليوم، وتنجح في اختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ. عاطفياً: برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة على تغيير طريقة التعامل قبل تفاقم الأمور.

برج العقرب:
فرصة لمكسب مالي مصدره شراكة او تعويض، صحتك او صحة شخص مقرب بحاجة لرعاية، يتغير وضع لصالحك، تتحلى بالليونة وتفاوض تقدم تنازلات تصحح اخطاء تتقبل آراء الغير، انشغال ومعاملة او ملف او فواتير عليك إتمامها.
برج القوس:
فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل مشاريعك تتحقق وتسعى للمزيد منها. عاطفياً: كن مرناً في علاقتك بالشريك فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه، وكذلك هو.
برج الجدي
لديك قدرة هائلة فى إنجاز عملك وربما ستشهد طفرة مهنية كبيرة فى حياتك. على الصعيد العاطفى لابد أن تختار شخصا واحدا فقط لكى تحبه وبالإضافة عليك أن تراعى الآخرين ولا تخدعهم.
برج الدلو:
يؤدي المحيط المهني أو الاجتماعي دوراً في شؤونك المادية، ويشتد التنافر ويولّد فراقاً أو انفصالاً. عاطفياً: أنت تعرف أكثر من غيرك أنّ الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك، عامله بالمثل.
برج الحوت:
النجاح حليفك فعليك اتخاذ قرارات حاسمة بشأن مستقبلك العملى فى تلك الأيام. على الصعيد العاطفى الحب مفيد جدًا لحياتك ولهذا لا تقلل من أهميته وعليك التشاور مع الحبيب كى لا يحدث صدام بينكما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire