lundi 25 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 26 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 26 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 26 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الثلاثاء 26 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تشويش في الأجواء لن يؤدّي إلى الابتعاد عن محيطك أو إلى حصول جفاء مع الزملاء والمسؤولين. عاطفياً: حين تشعر بأي تغيير في تصرّفات الشريك، لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح الأمور لئلا تتفاقم المشكلة.
.برج الثور:
عملك يمر بأزمات مادية ربما يأثر عليك هذا فى الفترة المقبلة ولكن عليك أن تستعد بخطة بديلة. على الصعيد العاطفى شريكك غيور جدًا عليك، حتى تتجنب الصراع معه عليك ألا تحكى كل شىء بتفصيل له.
 برج الجوزاء:
يوجد توتر كبير فى حياتك المهنية، ولكن كل ما عليك فعله أن تقف ثابتا، وتشاهد المشهد وكل شىء سيمر، أنت قادر على فعل ذلك. على الصعيد العاطفى عليك أن تسافر مع شريكك للاحتفال برأس السنة حتى تغير جو وفرصة لكى تفكر فى حياتك المهنية.
برج السرطان:
ينصبّ الاهتمام على مشروع خلاّق فني وثقافي، وقد تقدّم عرضاً يبرز كفاءتك ومواهبك. عاطفياً: تخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب، وقد تتحوّل إحدى الصداقات إلى علاقة أكثر حميمية.
برج الاسد:
الكثير من الأشياء التي تؤرقك بالرغم من أنك كنت تظن أن الظروف تحسنت، من المتوقع أنك ستتبوأ مركز كبير في وقت قريب. عاطفيا : لقاء عذب مع الحبيب ويتخلله كلام حلو يدخل إلى قلبك، هناك تحولات حادثة في الأفق وعليك ألا تقوم بأي شيء شائك دون التفكير الملي قبلها.
برج العذراء:
أنت الآن في وضع ممتاز وعليك المحافظة على المكتسبات الأخيرة، لا تقحم نفسك في أشياء يمكن أن تدخلك في مجموعة من الدوائر المتداخلة. عاطفيا : ستكون قادر على الاندماج مع الشخص الذي تحبه بالطريقة التي تجعله يشعر بالرضا تجاه كل شيء.
:برج الميزان
يسلط هذا اليوم الضوء على الأمور المهنية التي تواجه بعض التحديات والعرقلات. عاطفياً: تمضي اوقاتاً طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه، وتسعيان معاً إلى تحقيق حلم راودكما منذ زمن.

برج العقرب:
العمل : حياتك العملية تفتقر إلى التخطيط السليم ولابد من وضع آليات متماسكة لتضمن أنك ستكون قادرًا على إحراز النجاح الذي تسعى إليه. عاطفيا :ربما يكون الحل الأفضل هو الوصول إلى هدنة أو تهدئة مع شريك حياتك، لا يوجد أي داعي للقلق في أي ناحية.
برج القوس:
خطوات مهمة فى طريقك نحو التقدم وإظهار قدراتك فى وظيفتك اليوم، لا تتوتر اليوم إذا ما تعرضت لبعض الانتقادات من مديرك فى العمل. على الصعيد العاطفى علاقتك العاطفية مستقرة اليوم، ولا داعى لللقلق حول مستقبل علاقتكما طالما تعبر للشريك باستمرار عن حقيقة مشاعرك.
برج الجدي
تركّز هذا اليوم على الشؤون المهنية التي تصادف بعض التحديات، لكنك بذكائك الحاد تتغلب على كل يعترضك. عاطفياً: تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما.
برج الدلو:
يتيح لك هذا اليوم فرصة التعبير عن أفكارك في العمل، و يشير إلى تجربة جديدة تخوضها لها علاقة بمكان بعيد او بسفر او بدولة اجنبية. عاطفياً: عليك أن تخرج من حالة القلق على المستقبل مع الشريك، وذلك لا بد من أن يكون من خلال الثقة بالنفس والشجاعة.
برج الحوت:
تشجيع كبير وتقدم ممتاز، من المهم أن تقوي إرادتك وأن تلجأ إلى الحلول السهلة في هذا التوقيت بالذات. عاطفيًا: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire