mardi 26 décembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 27 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 27 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 27 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاربعاء 27 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان. عاطفياً: تتفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية وتنجح في التخلص من التشنجات التي تسيطر على العلاقة.
.برج الثور:
تشتعل النقاشات بينك وبين الزملاء، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكم، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح. عاطفياً: العلاقة بينك وبين الشريك لن يستطيع المغرضون والمصطادون تعكيرها لأنها قائمة على أسس صلبة.
 برج الجوزاء:
يوم مناسب جداً ، لا تتراجع أمام العقبات الصغيرة التي يضعها الزملاء في وجهك، بل واجههم وتغلب على أهدافهم السيئة. عاطفياً: الأيام أخيرة من السنة مليئة بالحب والآمال والأحلام، وتتلقى مفاجآت غير متوقعة.
برج السرطان:
الروتين يدمر حياتك منذ فترة وعليك مقاومته بإدخال التجديد على حياتك فى الفترة القادمة. على الصعيد العاطفى لا تجعل آلامك العاطفية السابقة تؤثر على حاضرك ومستقبلك فدع حد للماضى.
برج الاسد:
تخفّ الحركة وتتراجع الحظوظ قليلاً، وقد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال بصورة مفاجئة. عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة برجك لكي يشعرك بالسعادة والاطمئنان ويوحي بقصة عاطفية تشبه الأحلام، تطرق بابك هذا اليوم.
برج العذراء:
الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والايجابية، ربما تحصل على مساعدة مالية او تشارك في ورشة عمل او مؤتمر ما، وقد تحقق أمنية. عاطفياً: البرودة بينك وبين الشريك تسبب بعض الفتور في العلاقة، إنما ليوم فقط، فلا تقلق.
:برج الميزان
النتائج لن ترضيك كثيراً هذا اليوم فلا تزد متاعبك بعصبيتك أو انفعالك وقد تهب عاصفة على الصعيد الشخصي وتضطر لمواجهة الأمور بسرعة. هادئ وتصل فيه إلى الراحة التامة التي تنشدها مع الشريك، عليك ألا تتطرق إلى المسائل الخلافية القديمة التي تثير حفيظة شريكك.

برج العقرب:
في هذا الوقت بالتحديد يبرز نجم الحظ وتبدأ الحلول بالظهور على السطح بكل سهولة دون أن تضطر إلى التضحية. عاطفيا : ستقترب كثيرا من شخص ما ويريد أن يأخذ خطوة إيجابية معك.
برج القوس:
خطوات مهمة فى طريقك نحو التقدم وإظهار قدراتك فى وظيفتك اليوم، لا تتوتر اليوم إذا ما تعرضت لبعض الانتقادات من مديرك فى العمل. على الصعيد العاطفى علاقتك العاطفية مستقرة اليوم، ولا داعى لللقلق حول مستقبل علاقتكما طالما تعبر للشريك باستمرار عن حقيقة مشاعرك.
برج الجدي
يوم لطيف يتجاوب الاصدقاء معك تكتشف بعض المسائلالغامضة تفرح لوقوف الاصدقاء إلى جانبك، الاجواء مشجعة تعطيك أمل جديد هناك شخص يحسدك ويحقد عليك، ومن خلال هذه الأفكار السلبية فإنه يقوم بأفعال قد تؤثر على علاقتك مع الشريك.
برج الدلو:
عاطفيا : هنالك مشاعر حب قوية وصافية تجاه أحد الأشخاص إلا أنك غير متأكد حتى الآن من كونه الشخص المناسب. العمل : توقعاتك العملية تدلنا على أنك ستصادف مجموعة من الكاذبين الذين يحاولون إقحامك في أشياء غير حقيقية بالمرة.
برج الحوت:
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. العلاقات الإنسانية لا تقف فقط عند حدود الحب، بل هناك مشاعر أخرى مثل الاهتمام والاحترام تحتاج لها لبناء علاقات سوية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire