mercredi 27 décembre 2017

حظك اليوم الخميس 28 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 28 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 28 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الخميس 28 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
أعد النظر في طريقة إسرافك للمال، فقد تقع في مأزق مالي إذا لم تتصرّف فوراً. عاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الصراحة في علاقتك معه سيبادلك بالمثل وتكونان مرتاحين.
.برج الثور:
أنت اليوم مشرق وسعيد وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية لذلك أنصحك بوضع خططك لما هو آتي وتحضيرها لتحصد النجاح فاليوم للانجاز
 برج الجوزاء:
العمل : بالنظر إلى ما يحدث الآن سيتوجب عليك البدء في سلسلة تغييرات حاسمة ولابد من الانتباه إلى مختلف الاحتمالات المتوقعة. أفكار متضاربة تؤرقك، أنت تشعر بالغيرة ولكنك في نفس الوقت لا تريد افتعال المشاكل.
برج السرطان:
تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام الشاقة الملقاة على عاتقك وتنجح. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، لكنك تبقي الأمر سراً ريثما تتعرف إليه أكثر.
برج الاسد:
يبدو أن الحمولة الملقاة على عاتقك تزداد ثقلاً، لا بأس من مشاركتها مع الزملاء. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يمارس ضغوطاً عليك، صارحه لإصلاح الأمور وتنقية الأجواء.
برج العذراء:
العمل : لا يوجد شيء يدفعك إلى كل هذه العصبية، تذكر أن الهدوء هو الذي يمنحك القدرة على التركيز وإخراج أفضل ما لديك. حبيبك يريد منك أن تصبح إنسان مختلف تمامًا وكل هذا يجعلك تشعر بالحيرة، فهناك الكثير من المشاغل الموجودة في تفكيرك.
:برج الميزان
يحذّرك هذا اليوم من بعض المشاكل والتراجع أو تفويت الفرص، أو من عرقلة ما قد تطرأ، فكن متحسبًا جدًا. على الصعيد العاطفى تحتفل بجديد، وتتلقى إشارات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها.

برج العقرب:
أنت بحاجة ماسّة إلى الراحة لمعاودة نشاطك بحماسة وإتمام مهامك التي انشغلت عنها بسبب بعض المشاكل المهنية. عاطفياً: تحلّ مشاكلك العاطفية تدريجاً، وتعود علاقتك بالحبيب إلى سابق عهدها وتعيش فترة ذهبية من الحب الصادق والجياش.
برج القوس:
قد تتحقق من أمر ما وتبحث عن حقيقة وتراقب ما يجري أو تقوم بمهمة معينة تتخذ بعداً كبيراً. عاطفياً: عليك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض المواقف التي أثارت تحفّظ الحبيب أو استياءه.
برج الجدي
أنت تعمل بشكل سىء عليك أن تبدأ فى تنشيط مجهودك قليلا حتى لا تخسر ما جنيته. على الصعيد العاطفى ارتبكت خطأ كبير مع شريك حياتك وقد سامحته على ذنب كبير لا يغتفر و لكن فات الآوان .
برج الدلو:
هناك مجموعة من الأفكار التي ستبدأ بالحلول عليك وستجد الحيرة في مختلف الأشياء التي تقابلها في يومك. عاطفيا : بغض النظر عن أي شيء فإن حظك سيعمل على توفير كافة الأشياء التي تريدها، ضع في الاعتبار أنك قد تضطر إلى التنازل عن أشياء هامة
برج الحوت:
يرافقك الحظّ في جميع تحركاتك، ويقدّم لك العون والدعم والانفراج لأعمالك إذا كانت معقّدة. عاطفياً: ابتعد عن السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire