jeudi 28 décembre 2017

حظك اليوم الجمعة 29 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 29 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 29 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الجمعة 29 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تتركز الأنظار على قدراتك الإبداعية في مجالك المهني، وتفوز بجوائز تقديراً لجهودك. عاطفياً: يوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، وبانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية.
.برج الثور:
تهتم باوضاعك العائلية او الاجتماعية وتقوم بتعديلات، تعالج قضية تبرز فيها بالافق لذلك حاول ان تستريح، لا تبدأ بعلاج متسرع دون استشارة، يوم متشنج لا تغضب قد يزعجك احد المقربين مطلوب منك الحذر في بعض القضايا التي تتعلق بالممتلكات
 برج الجوزاء:
تلاحق بعض الافكار والاهداف وربما تتعدّد الاتجاهات، انتبه لوارداتك واموالك. عاطفياً: حلم جديد يرافق السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية.
برج السرطان:
يوم مستقر للغاية لكن هناك ساعة ستحتمل على صراعات كثيرة ستقودك إلى طرق مسدودة من شأنها أن تسبب لك التوتر. مفاجأة معنوية أو مادية سوف تأتى من شريكك، مما يحقق لك السعادة ويحسن من مزاجك، الأمر الذى سيحقق لك جزءا كبيرا من السعادة، ويغير مزاجك للأفضل.
برج الاسد:
يعطيك الحب الكثير مما تريده وتصل إلى قناعات بإمكانها أن تجعلك إنسان أفضل على أكثر من مستوى. العمل : بإمكانك أن تتحول إلى إنسان جاد طالما أنك تعرف من داخلك أنك قادر على التحلي بتلك الصفات الهامة للنجاح في العمل
برج العذراء:
أنت مستعد الآن لتدخل هذا المعترك في العمل وأنت تؤمن تمامًا بأنك قادر على تحقيق القدر الأكبر من النتائج الجيدة. الحب يحتاج أن تسقيه من وقت لآخر، فلا تترك نفسك فريسة للعمل وضغوطها.
:برج الميزان
إمكانك أن تقوم بهذه المهمة الصعبة لكن يجب أن تكون على قدر كبير من العلم بالمتطلبات الخاصة بكل شيء. عاطفيًا: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.

برج العقرب:
ستجد نفسك أكثر اتزانًا واتساقًا مع الأجواء المحيطة، كوكب الحظ يضرب ضربات مميزة جدًا في هذا الوقت من العام. لا يوجد أي شيء قد يسبب لك السعادة أكثر من الابتسامة الجميلة للشخص الذي تحبه.
برج القوس:
تحصل على أرباح غير متوّقعة، وتتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحد الاشخاص. عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود إلى الماضي وتبحث عن حب قديم.
برج الجدي
عليك استغلال الأجواء الإيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار. عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
برج الدلو:
مؤشّرات إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون لمصلحتك لتحسّن أوضاعك المالية والمهنية. عاطفياً: غيوم بسيطة تهدّد العلاقة بالشريك، لكنّ بعض الصبر يؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً.
برج الحوت:
أنت في حاجة ملحة إلى الابتعاد عن تلك البيئة السيئة التي تدخلك في اشتباكات غير مفيدة أو على درجة كبيرة من الضرر. عاطفيا : لا يوجد شيء معين في بالك، سلسلة من الأوهام التي تجعلك متخبط في هذا الوقت العصيب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire