samedi 30 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 31 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 31 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 31 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاحد 31 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
إحذر غيرة أحد الزملاء، فقد يسببّ لك مشكلة تعوّق إنجاز مهامك وتعيدك إلى نقطة الصفر وتقضي على طموحك. عاطفياً: السعادة غالباً ما توفر لك مزيداً من الراحة، فتفكر على نحو أكثر راحة إلى جانب الشريك.
.برج الثور:
تُتاح لك فرصة النجاح في مجال الإعلام والسياسة والكتابة والصحافة، وتحظى بمفاجأة سارّة وغير متوقّعة. عاطفياً: تتركز عليك أنظار الشريك بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضى عمّا يحصل معك، ثم تهدأ الأمور وتصبح على خير ما يرام.
 برج الجوزاء:
اتصالات ومديح يدفعك للتقدم ويزيد من ثقتك بنفسك أو خبر سعيد تسمعه ويفرحك لتمارس اليوم جاذبية قصوى في جذب انتباه شخصيات مهمة وقد تتلقى ترقية ودعم
برج السرطان:
تشعر بحماسة وطاقة عالية ورغبة بالاستقلال المهني والمادي فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع , تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك
برج الاسد:
تميل إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، وبانتظارك أخبار بعيدة تحمل البهجة إليك. عاطفياً: قد يطرأ تطوّر لم تتوقعه، وأحداث فجائية تحرّك المشاعر وتحثّك على مضاعفة اهتمامك بالشريك.
برج العذراء:
بداية جديدة على الصعيد المهنى، وخطوات مصيرية فى انتظارك اليوم خاصة عند المساء. على الصعيد العاطفى كل الأمور تجذبك نحو التوتر والخلافات مع الشريك ولكنك ستتمكن من تخطى ذلك كله، وتبدأ بداية جديدة فى طريق علاقتكما العاطفية.
:برج الميزان
يكثر عملك وتشعر بالارهاق تكثر المسؤوليات والواجبات وتضطر ان تتخلى عن بعض الارتباطات ربما لاسباب شخصية او مالية. تشهد تقلب عاطفي كبير وتشعر بأن حالتك المزاجية غير مستقرة ولا تعطيك أي شيء مما تريده على صعيد الحب.

برج العقرب:
تزداد مسؤولياتك هذا اليوم وتكون النتائج باهرة وتصب في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة. عاطفياً: تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها جيداً خشية الوقوع فيها مجدداً.
برج القوس:
يومك سيكون على درجة كبيرة من الاستقرار النفسي وستكون الأمور كافة على ما يرام. عاطفيا : بالنظر إلى كل الأحداث الفائتة فإن الرابطة العاطفية ستبدأ بالتكون من جديد وستصبح الأمور على ما يرام.
برج الجدي
ستصاب بمرض شديد وستأخذ إجازة من العمل الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى أنت تمنع نفسك من أى علاقة ولكن هناك شخص ستنجذب له قريبًا.
برج الدلو:
تتمكن اليوم من الانتهاء من عملك بسرعة وتتمكن من قضاء وقت مع زملاء العمل فى أحد الأماكن المطلة على النيل. على الصعيد العاطفى الشريك يطلب منك تخصيص وقت للحديث سويًا حول مستقبل علاقتكما العاطفية.
برج الحوت:
تواجهك صعوبات جمّة هذا اليوم لكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود أو تقف عائقاً أمام تقدمك ومشاريعك الكبيرة. عاطفياً: لا يطلب منك الحبيب سوى الثقة به لأنه يحبك ولا يرضى عنك بديلاً، حاول أن تفهم ذلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire