lundi 4 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 05 كانون الاول -ديسمبر من نجلاء قباني
:برج الحمل
يتصاعد توتر العلاقة بينك وبين مديرك فى العمل، فمن الأفضل ألا تتحدث إليه اليوم، واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع. على الصعيد العاطفى لديك رغبة كبيرة اليوم فى تصحيح مسار علاقتك العاطفية فقد أهملت الشريك كثيرا الفترة الماضية وتريد اليوم تحسين الأوضاع بينكما.
.برج الثور:
من الممكن أن يرشحك رئيسك فى العمل اليوم لتولى منصب كبير فى شركتك، فاحرص على إثبات جدارتك فى ذلك. على الصعيد العاطفى تفكر فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة اليوم، ولكن الخوف من التجارب الفاشلة السابقة يحاصرك.
 برج الجوزاء:
تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة. عاطفياً: تحاول التهرب من بعض المسؤوليات الصعبة تجاه الشريك ولكن من دون جدوى.
برج السرطان:
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. المفاضلة بين علاقتين يعنى عدم اقتناعك بكيلهما، لذلك عليك أن تبتعد عن هذه العلاقات العابرة ولا تنهك مشاعرك.
برج الاسد:
يجب أن تنتبه بصورة خاصة للأشخاص الذين يحاولون تملقك أو اقتحام حياتك الخاصة. الحب : علامات فلكية جديدة تؤكد أن حياتك العاطفية ستحمل تطورات إيجابية مما سيدخل السرور على قلبك.
برج العذراء:
تأثيرات الأفلاك والنجوم في مصلحتك بصورة غير متوقعة، ستجد السهولة من حولك وستتمتع بحركة انسيابية في كافة الأوقات. الحب : حبيبك يريد منك التمسك بكافة الوعود التي اتفقتما عليها وعليك أن تتأكد من أن هذه الأمور لا تحتمل أي هزل على الإطلاق.
:برج الميزان
عليك التيقظ والحذر ان القمر العملاق والمكتمل في برجك يحمل طاقة جارفة ربما يعرضك لمغريات يجب أن تبقى حذراً إزاءها، وانتبه من لعبة مخادعة أو من مناورة. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص وضع العراقيل في طريق تطوير العلاقة بالشريك، لكنّك تتخطى ذلك بنجاح.

برج العقرب:
يضيء هذا اليوم على مسألة مالية تنجزها، أو يتحدث عن فرصة مهنية مهمة جدًا قد تتلقاها. لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.
برج القوس:
مكافأة أو هدية أو إطراء تسمعه وينعش قلبك، وتحصل تغييرات على صعيد العمل. عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومنسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام مجدداً.
برج الجدي
عاصفة تحطم جزء كبير من بنائك ومع ذلك فإن الحطام قد يكون شديد الصلابة ويمكنك أن تبني من خلاله بناء أقوى من السابق. الحب يملأ حياتك ووجود الحبيب يلونها بألوان وردية.
برج الدلو:
صعوبة تواجهك وتحدي يحتم عليك أن تبذل كل طاقتك، في حقيقة الأمر فإنك قد تتعرض إلى خسارة فادحة إن لم تهتم بكل الأشياء من حولك. استمتع ببعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك اليوم، حتى لو كنت لا تخطط لذلك، حاول التقرب أكثر لحبيبك فأنت بحاجة لذلك.
برج الحوت:
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. يحذرك الفلك فى الفترة الحالية من العصبية، ويطلب منك أن تكون أكثر هدوءًا وحكمة فى التعامل مع الشريك حتى لا تفقد مكانتك فى قلبه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire