mercredi 6 décembre 2017

حظك اليوم الخميس 07 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 07 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 07 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 07 كانون الاول -ديسمبر من نجلاء قباني
:برج الحمل
أنت مدعو إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى والتصرّف بواقعية، واطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تُطلب منك. عاطفياً: تعيش عاطفية جيدة وواعدة، وترتاح إلى الشريك أكثر من أي وقت مضى وتمنحه كامل ثقتك.
.برج الثور:
لا يوجد شيء يدعوك إلى اتخاذ مثل هذا الموقف المعادي، فقط انتظر حتى اللحظة المناسبة وستكون الأمور على ما يرام. عاطفياً: لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.
 برج الجوزاء:
وجودك فى منصب جديد يمثل لك التوتر والقلق والخوف من ألا تكون على قدر المسئولية، فتخلص من توترك. على الصعيد العاطفى المفاجآت السارة فى طريقها لك، انتظر بعض الوقت وستجد تغيرا للأفضل فى العلاقة.
برج السرطان:
بغض النظر عن كل شيء فإن المرحلة الحالية تتطلب منك أن تتعامل بهدوء بالغ مع الشريك وأن تنظر إلى العوامل المؤثرة باختلاف أنواعها باعتبارها واقع لا مفر منه. العمل : حياتك في الفترة الحالية ستكون صعبة خاصةً وأن كوكب الحظ بعيد عن مجموعة النجوم في برجك وكل هذا سيؤثر على وضعك في العمل.
برج الاسد:
حياتك المهنية تتطلب منك الإصرار والجد ومواجهة المتاعب للحصول على النجاح. على الصعيد العاطفى لا تنجرف خلف مشاعرك العاطفية، ولا تدع الأقاويل المثارة حولك تؤثر على قراراتك العاطفية.
برج العذراء:
تقوم بدور وساطة معيّنة في العمل، من أجل إيجاد التسويات والتخفيف من التشنّجات. عاطفياً: الراحة الإلزامية مهمة، وخصوصاً إذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدّداً.
:برج الميزان
مفاجأة سارة فى الطريق إليك، وتحسن كبير فى أحوالك المالية بعد فترة من الاضطراب، وعليك أن تدخر قدرا من الأموال. على الصعيد العاطفى خيارك الصحيح هو من يقنع عقلك وقلبلك، وعليك أن تحافظ على الأصدقاء الذين يمكنك مشورتهم فى أمورك الخاصة.

برج العقرب:
اليوم يمنحك فرصة جديدة لإثبات ذاتك فى حياتك المهنية وتخطى أحزانك سريعا للوصول للنجاح. على الصعيد العاطفى حافظ على كرامتك فى حياتك العاطفية ولا تنجرف خلف حبك.
برج القوس:
تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة. عاطفياً: يخف الوهج العاطفي قليلاً أو يخلق بعض الذبذبات العاطفية، فتذهب في أحلامك العاطفية بعيداً.
برج الجدي
تبدأ مرحلة جيدة من العمل، ويلقي هذا اليوم الضوء على قضية رسوم مهمة او سلفة او ضمان او قضية ارث محتملة. عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمّدة، فربما كان في حالة عصبية.
برج الدلو:
يوم مثالي تصل فيه إلى الراحة النفسية والأمان، من المهم ألا تنسى هذا الموعد الهام وأن تعمل على تقوية روابط اجتماعية حساسة. عاطفيا: بالنسبة لغير المرتبطين عاطفيًا فإن هناك احتمال كبير بالدخول في علاقة مثالية، أما المرتبطين فإنهم على موعد رومانسي لن ينسى.
برج الحوت:
تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب. عاطفياً: التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً إيجابية، وهذا سيؤدّي حتماً إلى نهاية سعيدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire