jeudi 7 décembre 2017

حظك اليوم الجمعة 08 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 08 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 08 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 08 كانون الاول -ديسمبر من نجلاء قباني
:برج الحمل
يوم صعب للغاية بسبب تحالفات موجهة ضدك، أنت في حاجة إلى راحة وابتعاد عن كل هذا الزخم في الحياة اليومية. عاطفيا : تحتج على إجراءات صارمة يخبرك بها الحبيب لكنك تدرك في نفس الوقت أنه يشعر بالخوف البالغ عليك.
.برج الثور:
يمنحك هذا اليوم فرصة من العمر، لا تضيعها بل تلقفها واستفد منها لتحقيق حلمك الذي طالما راودك. عاطفياً: يزيد تدخّل الآخرين بعلاقتك مع الشريك الأمور سوءاً وربما يتسبّب بإنهائها، لكن وعيكما لا يسمح بذلك.
 برج الجوزاء:
بالنظر إلى المتغيرات الجديدة فإنك ستكون على بعد خطوات قليلة من تحقيق الأمان النفسي وضمان مساحة من الحرية. عاطفيا : تنفصل عن الشريك بعد عتاب وشجار، قد يكون الوضع الحالي هو الأفضل لكل منكما على أكثر من مستوى.
برج السرطان:
يوفر لك هذا اليوم بعض الحلول المالية ويغيّر وضعك المتأزم ويضعك على طريق النجاح. عاطفياً: لا تدع أحد المتطفلين يتدخّل بينك وبين الشريك لأنه قد يزيد الأمور تعقيداً.
برج الاسد:
تكون محاطاً ابتداء من اليوم بزملاء رائعين جداً ولا تفشل في أعمالك، لكن لا تجازف بسلامتك إطلاقاً. عاطفياً: يضفي أمر مستجد هذا اليوم على علاقاتك الشخصية جدية أكبر ووقاراً أو ربما بعض القسوة.
برج العذراء:
هناك الكثير من المشكلات التى سوف تواجهها فى العمل الفترة المقبلة، ولكن عليك أن تصبر لحين انتهائها. على الصعيد العاطفى أنت تحب شريك حياتك جداً ولكنه لا يملأ عينيك، لذلك ستخونه قريباً.
:برج الميزان
التأنى فى اتخاذ قراراتك المهنية سيساعدك كثيرًا فى الفترة المقبلة، خاصة أنك بحاجة إلى التركيز فى تنفيذ خططك المهنية بعناية. على الصعيد العاطفى أنت اليوم على موعد مع لقاء بشخص جديد سيغير كثيرًا فى وجهة نظرك عن الحب، ويعيد إليك الثقة من جديد.

برج العقرب:
لديك بعض الضغوطات النفسية من العمل، وتتطلع لعمل جديد من بعض التخوفات من هذه الخطوة. على الصعيد العاطفى أنت على استعداد كامل لفتح قلبك لعلاقة عاطفية جديدة.
برج القوس:
مشاكل الصحة ستتراكم وعليك بوضع برنامج لمواجهة المشكلات الصحية الأهم قبل الغرق في التفاصيل. كن متفائلاً اليوم وصبوراً فأمورك العامة ستمشي بانتظام مالياً ومهنياً وعاطفياً واجتماعياً وستتفاجأ بذلك.
برج الجدي
الهدوء واضح في مختلف ساعات اليوم، شخص جديد يحاول التقرب منك وتظهر عليك علامات التعجب والدهشة بسبب الأسلوب الغريب الذي يتصرف به معك. عاطفيًا: يوم سعيد تعيشه مع الشريك، وتظهر ملامح أيام حافلة بالفرح ولا سيما أن العلاقة في أوجها.
برج الدلو:
يتحدث هذا اليوم عن أوضاع مهنية متينة وممتازة، وما بدأت به قابل للاستمرار والتطوّر إذا واظبت عليه بجدك ونشاطك المعهودين. عاطفياً: غيمة سوداء قد تؤثر في علاقتك بالحبيب لكن سرعان ما تعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل مما كانت سابقاً.
برج الحوت:
يتحدث هذا اليوم عن دراسة جيدة واتخاذ قرار مهم في العمل قد يقبل المقاييس ويبدل نظرة أرباب العمل إليك نحو الأفضل. عاطفياً: تقلقك مسألة تتعلق بالشريك وتشوّش بالك، لا تفكّر فيها وركّز على الأمور المهمّة وتصل في النهاية إلى الخاتمة السعيدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire