samedi 9 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 10 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 10 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 10 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج
الاحد 10 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
حالة من الكسل تسيطر عليك وتمنعك عن تنفيذ أفكارك التى طرحتها من قبل، فلا تترك نفسك لها. على الصعيد العاطفى شعورك الدائم بالقلق يزيد من ميلك إلى العزلة والابتعاد عن الأصدقاء، وعليك أن تتعرف على أسباب حزنك.
.برج الثور:
حالياً أنت ناجح جداً في عملك وتلفت الأنظار في كل ما تقوم به. عاطفياً: الحبيب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد يشعره بالإحباط، تدارك الأمور.
 برج الجوزاء:
اهتمامك بالعمل يأتى على حساب كثير من الأشياء، لن تشعر بخسارتها حاليًا لكنك ستندم كثيرًا لاحقًا. على الصعيد العاطفى أنت السبب فى ضياع حبيبك منك، فأنت لم تمنحه الاهتمام الذى تحتاجه أنت شخصيًا، فلا تلم إلا نفسك.
برج السرطان:
تواجه بعض العراقيل في مشروع كنت تعلّق عليه آمالاً كباراً، وتصطدم بواقعية المحيطين بك. عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، ولن تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك.
برج الاسد:
مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فلا ضرورة للقلق والخوف، بل كن واثقاً بخطواتك فأنت تسير في الاتجاه الصحيح. عاطفياً: لا تقطع الوعود للحبيب إذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل، فقد يغير نظرته إليك.
برج العذراء:
هناك أجواء مليئة بالتفاؤل وهذا يتوازى مع الانعكاسات الفلكية المؤثرة عليك بكل إيجابية. عاطفيا: توقعات إيجابية مع زيادة تعلقك بالشخص الذي تحبه، بإمكانك أن تعكس الأمور وفق أهوائك إذا فكرت بذكاء.
:برج الميزان
حركة النجوم في هذا الوقت بالتحديد من العام لها تأثيرات مباشرة على حياتك اليومية خاصةً في تفاعلاتك مع أسرتك وأصدقائك. عاطفيا : العلاقة تبدو شائكة بالرغم من محاولاتك المستمرة لضبط وتيرة التعامل بينك وبين الشخص الذي تحبه.

برج العقرب:
هنالك انتقال حاد في حالتك المزاجية ويجب عليك أن تبدأ بالتحالفات الجديدة وغض النظر عن العراقيل المحتملة. عاطفيا: هناك انجراف واضح من جانبك، الطريق الآمن قريب وعليك التشبث به وإلا فإنك ستقع في المحظور.
برج القوس:
يتسبب طارئ ما اليوم بسوء التفاهم وبانفعالات شديدة أحياناً بينك وبين الزملاء، لكنك سرعان ما تستدرك الوضع وتعيد الأمور إلى مجاريها الطبيعية. عاطفياً: قدمت تضحيات كثيرة في سبيل الحبيب، حان الوقت ليقدّم التضحيات من جانبه
برج الجدي
أدرس خطواتك مالياً وأعد النظر في الاستثمارات التي أنجزتها أخيراً. عاطفياً: علاقتك مستقرة مع الحبيب، إنسَ الماضي وتطلّع نحو المستقبل لكي تمضيا معاً حياة جميلة.
برج الدلو:
يساعدك زملاء العمل اليوم على اجتياز فترة التجربة التى تمر بها حاليًا فى وظيفتك. على الصعيد العاطفى توتر بينك وبين الشريك وتدخل من أحد المقربين يخلق نوعًا من التوازن فى العلاقة بينكما.
برج الحوت:
الهدوء هو سيد الموقف في أوقات متفرقة من اليوم، بشكل عام فإنك لن تواجه أية تقلبات مزاجية كما اعتدت في الأيام السابقة. عاطفيا : تنتبه لأشياء بسيطة ويعتبرها الحبيب تافهة إلا أنها بالغة الأهمية بالنسبة لك على أكثر من مستوى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire