mardi 12 décembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 13 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 13 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 13 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاربعاء 13 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل.
.برج الثور:
فرص متعدّدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكنّ بعض المحاذير تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. عاطفياً: مشاريعك العاطفية مع الشريك تتحقق كلها، وقد تواجهان عراقيل محدودة تتلغبان عليها.
 برج الجوزاء:
ستجد أن الحظ يمنع عنك مشاكل عديدة ومختلفة الأنواع، لابد من توجيه طاقتك نحو ضبط اتزان وقع حياتك اليومية. عاطفيا : تستطيع التعامل مع مختلف الأشياء بصورة جيدة لكن عليك التفكير مليًا في النتائج، اعلم أن الشريك لا يشعر بالراحة في الوقت الحالي.
برج السرطان:
قد تتلقى خبراً سارّاً أو مفاجأة تسعدك وفرصاً تنهال عليك لتحسين وضعك المالي والمهني. عاطفياً: حلم جديد يرافق فترة السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية.
برج الاسد:
تكون معرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ببعض التغييرات في أي مجال مهني تخوضه. عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.
برج العذراء:
شكل هذا اليوم محطّة انتقالية إلى مشروع جديد ودورة أخرى من حياتك وتحاول توضيح مسار قضية شغلت المحيطين بك. عاطفياً: يتصرّف الشريك معك بطريقة سلسلة ولا تواجه معه أي أزمة، وتتغلبان معاً على المصاعب
:برج الميزان
بداية جديدة تحمل لك كثيرا من الحظ وتمنحك فرصة جيدة لتعلم خبرات مميزة ومختلفة فى العمل. على الصعيد العاطفى استمع إلى صوت قلبك، فلن يخيبك هذه المرة وعليك أن تفكر فى الأمور بشكل واقعى بعيدًا عن الأفكار المظلمة التى تسيطر عليك.

برج العقرب:
يحمل هذا اليوم فرصاً جديدة واحتفالاً ودعوات جيدة قد تبصر النور، وحاول أن تواجه الأحداث بشجاعة، وتجنّب اتخاذ القرارات. عاطفياً: تبحث هذا اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم، لكن عليك الحذر من بعض الأعداء.
برج القوس:
ستنال ترقية عن قريب وذلك لأن مديرك متمسك بك جداً بعد أن رفضت الاستمرار فى مهنتك. على الصعيد العاطفى علاقتك مع شريك حياتك سوف تتحسن كثيرا.
برج الجدي
تعانى من اضطرابات فى حياتك العملية ناتجة عن سوء علاقتك بزملاء العمل. على الصعيد العاطفى لا تتمرد على الحب فأنت بحاجة لتجديد علاقتك العاطفية.
برج الدلو:
بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة، تذكّر أنك تستطيع أن تلتقط الفرصة التي تركّز عليها. عاطفياً: لقاء مهم وحارّ مع شخص يجذبك، فتعيش قصة مميزة، ويتحدث اليوم عن تغييرات أو عن حدث مهم يطرأ في حياتك.
برج الحوت:
يحمل هذا اليوم ذكريات وحنيناً ولقاءات مؤثرة أو يشير إلى استرجاع الماضي بصفحاته الناصعة والجملية. عاطفياً: قد تولد مشاعر حب جديدة وشديدة تتسبب ببعض التشنجات ربما او ببعض التحديات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire