lundi 18 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الثلاثاء 19 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تنجز أعمالك اليوم فى وقت سريع وتذهب للجلوس مع عائلتك بعد فترة من الضغط فى العمل. على الصعيد العاطفى عاطفياً: لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه.
.برج الثور:
الكثير من الضغوط والكثير من الأحداث السارة أيضًا، يومك خليط من الجيد والسيء. عاطفيا : حركة الكواكب مقلقة إلا أنها قد تكون في صالحك إذا انتهزت الفرص في أحداث بسيطة للغاية.
 برج الجوزاء:
تعمل على جبهات عديدة وتلاقي النتائج المدهشة، وبانتظارك سفر أو عمل خارج البلاد مع مؤسسات كبرى. عاطفياً: راجع حساباتك مع الشريك حتى تتمكن من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما، وخصوصاً في الأيام المقبلة.
برج السرطان:
يوم جيد لا يخلو من مصادفة سعيدة وتزداد محبتك ضمن اوساط اجتماعية والقمر ببرج صديق لك، كرر محاولاتك، يوم جيد لتمضيه مع الاحبة وتعزز علاقتك مع اولاد
برج الاسد:
حالة من النشاط تسيطر عليك وتبحث عن منصب جديد داخل الشركة. على الصعيد العاطفى حالة من السكون بينك وبين الشريك، والفترة المقبلة تشهد تغيرات كبيرة فى علاقتكما.
برج العذراء:
هناك الكثير من المشروعات التى تفكر فيها وسوف تلجأ إلى أحدهم. على الصعيد العاطفى شريك حياتك ليس على ما يرام، عليك أن تهتم به أكثر لكنه يحتاجك الفترة المقبلة.
:برج الميزان
أنت في وضع يتطلب منك الابتعاد التام عن أصدقاء السوء أو أي شخص يؤثر عليك بالسلب.عاطفيا : هنالك القليل من الأشياء التي حدثت في الآونة الأخيرة لكن تأثيرها فادح وغير مطمئن.

برج العقرب:
لا تزال الحظوظ تدعم كل تطلّعاتك وتوجهّاتك، ولا بد من أن تكون قد وضعت الخطوط العريضة على الصعيد المهني. عاطفياً: القمر الجديد في برج القوس يتحدث عن حب وعشق ورومانسيّة، وعن خبر عائلي جيد وواعد وسفر تقوم به على أثر دعوة.
برج القوس:
معنوياتك متعبة، اعطال وتصليحات على صعيد امور عقارية وعائلية، تستطيع عمل زيارة لاصدقاء او قضاء وقت في البيت لإعادة تاهيله وترتيبه وتنظيمه، سرعة إدراكك عالية، تنجيك دقتك ولباقتك من امور كثيرة.
برج الجدي
تكون هذا اليوم مشرقاً، ويجتمع حولك الأصدقاء ويشير إلى رحلة أو الانتقال إلى بلد إقامة جديد. عاطفياً: قد تسامح الشريك على أمور حسّاسة، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف.
برج الدلو:
يكون هذا مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها.
برج الحوت:
تعانى من توتر العلاقة مع زملاء العمل، وتسعى للبحث عن صديق وفى. على الصعيد العاطفى سماعك لأقاويل أصدقائك يفسد علاقتك العاطفية مع الحبيب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire