mardi 5 décembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 06 كانون الاول -ديسمبر من نجلاء قباني
:برج الحمل
هذا الأسبوع قد يشهد تصفية لنزاع قانونى بصورة وديّة خارج جدران المحاكم بسبب مُساندة من أحد أقربائك بنيّة صافية دون أىّ غرض مادى فى نفسه.
.برج الثور:
تعثر هذا اليوم على ما كنت تبحث عنه بعد جهد جاهد، وتحافظ عليه وتبتعد عن التسرّع والعلاقات غير المجدية. عاطفياً: تنتبه إلى تصرّفاتك لأن شيئاً قد يثير غيرة الحبيب ويوقعك في مشاكل معه، وتنجح في ذلك.
 برج الجوزاء:
مديرك في العمل يسعى إلى تطوير بيئة العمل عبر منظور شامل وحديث وقد يؤثر هذا عليك بالإيجاب. يوم عصيب عليك في الناحية النفسية، لابد من الابتعاد عن أي شخص تشعر نحوه بالكراهية.
برج السرطان:
يشكل هذا اليوم نقطة تحول في مجال أعمالك ومشاريعك نحو الأفضل أكثر مما كنت تتوقع، فهنيئاً لك. عاطفياً: عد إلى الواقع وفكر بعقلانية، لا ترفض نصائح الشريك لأنه يريد مصلحتك، وهو وحده الصادق معك.
برج الاسد:
هناك فجوة كبيرة بينك وبين المناحي الشخصية التي تسعى إلى تطويرها، أنت في حاجة إلى تماسك كبير في الفترة الراهنة. عاطفيا : بالنظر إلى كل ما حدث فإن ستكون قد وصلت إلى درجة كبيرة من الطمأنينة وستجد نفسك قادرًا على مسامحة الحبيب على الأخطاء التي اقترفها في حقك.
برج العذراء:
يطرأ اليوم ما يعاكس مشاريعك الجديدة قليلاً ويعرقل ترقية ما، لكن لا تيأس فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من المفاجآت. عاطفياً: تنتظرك السعادة مع الحبيب بعد طول صبر وأناة وبعد خلافات مستحكمة، وتعود الأفراح لتسيطر على الأجواء.
:برج الميزان
لا تخاطر كثيراً هذا اليوم وخصوصاً في ما يتعلق بالأمور المادية، لأن النتائج قد لا تكون مضمونة. عاطفياً: تسيطر عليك الرومنسية الزائدة وتبذل جهدك لإرضاء الحبيب وإسعاده، فتنجح في ذلك.

برج العقرب:
الخوف من مستقبلك المهنى سيجعلك مترددا فى اتخاذ القرار الصحيح، فقلل من توترك. على الصعيد العاطفى المفاجآت عنصر مهم فى تجديد العلاقات العاطفية والزوجية، اهتم بها بين الحين والخر لكسر الجمود.
برج القوس:
حصولك على منصب جديد فى العمل قريبا، فكن مستعدا للمعارك مع الحاقدين. على الصعيد العاطفى اهتم بشريك حياتك، فهو لن يتحمل كثيرا هذا التجاهل والإهمال النفسى والعاطفى.
برج الجدي
يتحدث هذا اليوم عن علاقات عذبة واجتماعات مميزة والاحتفال بمناسبة سعيدة مع الزملاء. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة بسبب اعتمادكما الصراحة والحوار الهادئ، وتمضيان معاً أجمل الأوقات الرومانسية.
برج الدلو:
عيد النظر هذا اليوم في استثماراتك وطريقة إسرافك للمال خشية الوقوع في خسائر كبيرة ربما تعجز عن تعويضها. عاطفياً: لا تجعل قلقك وعصبيتك يؤثران في علاقتك بالحبيب، فهو بالغ الحساسية ويتفهم ضعك جيداً.
برج الحوت:
هناك تقدم كبير وبإمكانك بالفعل أن تزيح كل هذا العبء عن كاهلك. عاطفيا: لا يوجد شيء يمنعك من تحقيق أهدافك المرجوة، كل ما عليك فعله هو التخطيط السليم والسير بخطوات ثابتة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire