samedi 2 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 03 كانون الاول-ديسمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشط الإتصالات والزيارات وتهتم للترويج لخطة أو للقيام بزيارة . تشجع! تعالج مسائل إدارية وتمويلية تتطلب توقيعاً ومتابعة لدى المراجع المعنية.
برج الثور:
القمر يجعل الفترة مميزة واستنائية. يدعوك الجو الى بذل جهود من أجل إشاعة السلام وبلوغ التفاهم. إنها أجمل أيام الشهر وأكثرها دعما ً لك. خذ المبادرة وكن شجاعا ً.
برج الجوزاء:
لا تراهن على الحظوظ . تعاني من الركود ومراوحة للمكان. لا تجازف بصحتك أو بعلاقاتك. الأفكار مشوّشة والظروف مخيبة.
برج السرطان:
سترافقك رياح مؤاتية رغم الضغوطات. كرر المحاولة إذا أردت الدعم والتأييد. فترة مناسبة للإنضمام الى جمعية أو مؤسسة تتلاقى مع طموحاتك..
برج الاسد:
الفترة مهمة على الصعيد المهني والإجتماعي. قلق حول أحد أفراد العائلة. تواجه مسؤولية أو عبئا ً مهنيا ً. لا ترتبك في المواقف الحساسة. الجو العام صعب.

برج العذراء:
ترتفع المعنويات وفرص النجاح بشكل كبير وتعود للإمساك بزمام الأمور . إنها فترة إيجابية جدا ً يسهل خلالها الحوار وتفرح بخبر أو تجاوب معك. سفر محتمل.

 :برج الميزان
قد تفكر بمستقبلك وراحة شيخوختك تأخذ المباردة في الإتجاه المذكور . قدّم التنازلات وتراجع عن خطوات وقرارات سببت إزعاجا ً وعداوة.
 برج العقرب:
حاذر الإنفعالات . يصعب التفاهم معك وقد تقع في ورطة أنت بغنى عنها. الجو متوتر وقد تظهر مشكلة طارئة. كن صبورا ً ولا تتذمّر. الفترة خالية من الحظ.
برج القوس:
لا تلتهِ بالقشور والأمور الثانوية . إعتمد على جهودك وطاقاتك لحصد النجاحات والأرباح. راقب وضعك الصحي. قلق مهني.
 برج الجدي
يطمئن بالك نسبياً فتجد حليفاً يدعم تصوراتك. لا تستسلم بل كرر المحاولات. ترغب في استكشاف مناطق جديدة وتميل الى السفر أو المشاركة في رحلات عمل. رومانسية ونجاح. قلق حول أحد الأحباء.
برج الدلو:
لا تسمح لعواطفك بالتأثير على سلوكك وأدائك . لا تنفعل حتى لو شعرت بالإنزعاج. إسعَ لتحسين موقعك في العمل ولتثبيته. قدِّم المساعدة الى من يحتاجها.
برج الحوت:
كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لمن حولك . تفهّم الآخرين وابقَ هادئاً. لا تفوت عليك فرصة المصالحة والتسوية بل كرّر المحاولات السابقة ولا تستسلم. حاذر من السرعة وسوء التفاهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire