dimanche 3 décembre 2017

حظك اليوم الاثنين 04 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاثنين 04 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاثنين 04 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 04 كانون الاول-ديسمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشطون في السفر والاتصالات – فاوض بثقة و جرأة و حاول الدفاع عن مواقفك و قضيتك لكن تجنب الكلام اللاذع . * قد لا ترتاح بسبب كثافة الأعمال فابكر الى عملك ولا تعرض نفسك للإرهاق.تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابًا يعجبك.لا تبالغ بمصروفك
برج الثور:
تنهمكون في ضبط ميزانيتكم – تجنبوا النفقات – تهتم لأوضاعك المالية و تخوض تجربة مهمة تمتحن موقعك و خبراتك . * لا تجازف بأموالك أو باستقرار وضعك المالي . تريَّث حتى تتوضح الأمور. لا تبالغ بمصروفك. إحذر المنافقين ورتب وضعك المالي.
برج الجوزاء:
انتم قادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – * تكثر المشاريع وتختلط الواجبات. كُن جديا ً وموضوعيا ً في تنظيم الأمور. حدِّد أهدافك وأولوياتك. باستطاعتك استعادة الموقع وإنجاز الكثير.
برج السرطان:
ينال التعب منكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا كثر الى غذائكمك وراحتكم . * يشير القمر الى ركود وتأخير في سير الأمور . حاذر التراجع الصحي والمعنوي. استرح بعيدا ً عن الأضواء ولا تختلق أعذارا ً للهرب من المسؤوليات والمهمات.
برج الاسد:
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – ان الفترة مناسبة لطلب استشارة او تاييد احدهم . * لا تبق َ وحيدا ً بل شارك في مختلف الورشات والنشاطات . تستعيد حماستك وحيويتك. تتكيف بسهولة مع الظروف والاحداث وتشارك بفعالية.

برج العذراء:
حافظوا على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – قدم افضل ما لديك لعلك تحقق انجازا او تحرز تقدما مفاجئا . * لا تهدّد سمعتك بالخطر . قد تقلق بشأن لقاء أو وضع أحد أفردا الأسرة. إنها فترة مثمرة ومهمة جدا ً وستكون أسهل وأقل إرباكا ً إذا كنت جاهزا ً.

 :برج الميزان
من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – انها فترة حافلة بالنشاطات . * قد تتلقى خبرا ً من الخارج أو من جهة غريبة . حاول تسهيل أمورك. تهتم بثقافة مختلفة الامر الذي يشجعك على الإنضمام الى نادٍ أو جمعية.
 برج العقرب:
ادخلوا التعديل المطلوب على اموركم المالية المشتركة – لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . * لا تكن جارح الكلام بل فاوض بهدوء وديبلوماسية . كُن حريصا ً على حقوقك. تتحسن الاجواء وتحصل على الفرصة المناسبة لتبرير أخطائك.
برج القوس:
بوسعكم تعزيز شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – انها فترة صعبة تثقل خلالها الهموم و المسؤوليات . * لا تنفعل وحاول الإضاءة على الإيجابيات . لن ينفعك التوتر ولا الجدال. عالج كل التطورات بموضوعية وأعصاب باردة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات.
 برج الجدي
واصلوا ما بداتم بة من عمل سابق وانتبهوا الى صحتكم – حاذر من تراجع صحي . * لا تسمح للواجبات بالتزامن ولا بالتراكم . كن أكثر تنظيماً وأحسن إدارة. تجنب إثارة العداوات وإهمال وضعك الصحي. خذ قسطاٌ من الراحة واهدأ. كن عند حسن الظن.
برج الدلو:
لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا – تكثر التنقلات و الزيارات او الاتصالات و تتحسن الأجواء نسبيا . * تصبح الأجواء اكثر سهولة . قد تظهر لقاءات طارئة مع الإخوة. قّدم لهم المساعدة والدعم اللازم. فترة ناجحة ومطمئنة.
برج الحوت:
تنهمكون بامور لها صلة بالبيت والعائلة – لا تتهرب من المسؤوليات و ان كثرت . نظم وقتك جيدا كي تتفادى اي تقصير . * لا تبخل على العائلة بالعطف والنصائح . كما إنها فترة مناسبة للإرتباط. قد تشعر بالانزعاج أو القلق حول مسألة شخصية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire