mardi 5 décembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاربعاء 06 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 06 كانون الاول-ديسمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنهمكون في امور لها صلة بالبيت والعائلة – لا تحاولوا فرض وجهة نظركم على احد افراد العائلة – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . * حاذر التصرف العدائي ولا تخالف القوانين والارشادات. تعاني من الإرهاق النفسي وقد تسمع عتابا ً أو لوما ً بسبب إهمالك او كلامك الجارح.
برج الثور:
تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر صبرا على الطرقات – يوم مناسب لاجتياز امتحان . * عبِّر عن رأيك لكن بهدوء ودون إثارة العداوات والتحفظات. لا تترك مجالا ً للغموض. باستطاعتك مناقشة جميع المواضيع بثقة ومهارة. لن تهدأ وتيرتك.
برج الجوزاء:
ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية – خففوا من النفقات . * تناقش موضوع تمويل أو قرض أو قد تحصل على التسوية التي تحلم بها . تُفتح أمامك أبواب الحوار والنقاش البنّاء. برّر مواقفك ووضح أي سوء تفاهم.
برج السرطان:
انتم مشحونون بالنشاط والحيوية وقادرون على انجاز الكثير منم مشاغلكم – لا تترددوا في فرض وجهة نظركم . * ترتفع المعنويات والأجواء واعدة بحسم إيجابي أو إنطلاقة لعمل أو صفحة جديدة. تحمل الفترة تقدما ً وأخبارا ً جديدة وتعيد النشاط الى حياتك اليومية. من أجمل أيام الشهر.
برج الاسد:
يسيطر التعب عليكم – انجزوا فقط ما بوسعكم من عمل عاجل واخلدوا الى الراحة . * قد تكون الظروف مخيبة وربّما تحمل الخسائر والفشل أوالمرض خلا هذه الفترة. تفشل أعمالك في حصد النجاح ويخيب أملك لتأجيل أو إلغاء في اللحظة الأخيرة.

برج العذراء:
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبه سعيدة – تجنبوا انتقاد احدهم . * يناسبك العمل مع مجموعة من الزملاء أو الأهل . أنت بحاجة للتحالفات. تفرح لتفهم الآخرين لك وتحصل على تأييد وتشارك في ورشة عمل.

 :برج الميزان
تتركز جهودكم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * قد تشعر وكان محيطك المهني أو الإجتماعي لا يتعاطف أو لا يتعاون معك . لا تخش َ المواجهة أو المنافسة شرط التحلي بالمنطق والعقل الراجح. قلق وتوتر.
 برج العقرب:
تنشطون في سفر او اتصال بعيد – كونوا اكثر صبرا اثناء قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة . * تعيش أجمل اللحظات وأكثرها حظا ً . تختفي المنافسات والعداوات وتسهل جميع تحركاتك. لا تقف ساكنا ً. تحرّك.
برج القوس:
تنهمكون في ضبط شؤونكم المالية المشتركة ورغم النفقات ثمه فرصة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض . * تصرّف بدون تباطؤ لتصحيح الأوضاع لإعادة بعض الأمور الى نصابها. حاذر مخالفة القوانين والتعليمات. لا ترفض أيّة مساعدة من قبل الآخرين. تعالج موضوعا ً ماليا ً وإداريا ً.
 برج الجدي
ينصب اهتمامكم حول موضوع الشراكة – ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركاء العمل والعاطفة . * إنها فترة متوترة وقد تتورط في أزمة ما. قد تضطر لإبطاء مسار الأمور والخطوات أو تغيير نمط معيّن ولا بأس في ذلك. لا توجه انتقادا ً الى أحد.
برج الدلو:
يتراكم العمل لديكم – حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – لا تدخلوا في مواجهة مع زميل . * حاذر من تراجع صحي . غيِّر الأولويات إذا دعت الحاجة ولا تعاند! باكر الى العمل تفاديا ً لأي تأخير في الاعمال.
برج الحوت:
تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم – * يقدم فرصة مناسبة للمصالحة وللتسوية وكذلك للتعارف والإرتباط. نشاطاتك متنوعة وثقتك بنفسك عالية وقدرتك على استيعاب الامور أيضا ً. فترة إيجابية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire