lundi 1 janvier 2018

حظك اليوم الثلاثاء 02 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 02 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 02 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الثلاثاء 02 كانون الثاني -يناير 2018 من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تودع آخر العام بوجود القمر ببرجك ليخفف عنك الضغط ويولد جو من الإيجابيات على صعيد مهني وشخصي، تشعر بزوال بعض المتاعب وتتزود بالنشاط والحيوية، نهار فيه قضايا عاطفية لقاءات رومنسية، قلب صفحات، قلب موازين، من الضروري ان تطل على العالم.
.برج الثور:
يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية، تأكد من أوضاعك المالية، إدفع ما عليك ولا تتأخر، إذ قد تجد نفسك في نزاع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها. عاطفياً: قرارات حاسمة اتجاه الشريك، وتجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب.
 برج الجوزاء:
تعتمد فى إدارتك للعمل على التسلط ولا تقبل التهاون فى تنفيذ الأوامر مهما كانت الأعذار، وتتمتع بعقل حاد الذكاء فى العمل. على الصعيد العاطفى من أبرز شروطك فى اختيار شريك الحياة أن يكون فكاهيا لا يمل من الأحاديث، وأن يعمل دائمًا على تحفيزك للأفضل.
برج السرطان:
هناك الكثير من المشاكل بالعمل التى تؤدى بك إلى أزمة مالية شديدة من المحتمل أن الأيام القادمة ستكون أصعب لكن الخيارات المتاحة أمامك ستكون أكثر وأكثر.
برج الاسد:
ستكون أمام مجموعة من التغيرات التي تفرض عليك الاهتمام بأشياء لا تريد الخوض في تفاصيلها لكنها في المستقبل ستكون أفضل لك. عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.
برج العذراء:
اليوم افضل من الامس، نهارك يحمل لك فرصة جديدة تتعلق بسلفة او منحة او وكالة، من الضروري اتخاذ قرار عاجل بشأن أمورك المالية وتغيير الامور لمصلحتك، تعرف ازدهار او شراكة مالية او عاطفية.
:برج الميزان
تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك. عاطفياً: تكون الأنظار مشدودة اليك اينما حللت، تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة عاطفية.

برج العقرب:
التوتر فى العمل بسبب سوء اختيارك لبعض مساعديك، أعد ترتيب أفكارك وقرر من يستحق الدعم والترقية. على الصعيد العاطفى لا يمكن الابتعاد عن شريكك لمدة طويلة فالانجذاب بينكما تحكمه نبضات قلب كل منكما.
برج القوس:
مواجهة حاسمة في العمل، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي. عاطفياً: قد ينزعج الشريك من ردود أفعالك الغاضبة، لكنّ الأسباب الموجبة لا تستحق كلّ ذلك.
برج الجدي
تتناغم مع الزملاء في العمل، ما يتيح أمامك إجراء بعض المفاوضات الناجحة والاتصالات الغنيّة. عاطفياً: يكون تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تصرفاتك إزاءه، وهنا يفرض الحذر نفسه.
برج الدلو:
توقّع عقداً أو تفسخ عقداً كل شيء محتمل، فكّر جيداً وشغّل عقلك، وإياك إثارة الأحقاد الدفينة والعناد الفارغ. عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.
برج الحوت:
تبرع في مجال المبيعات والتجارة، كذلك الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتع بأفكار خلاقة وبقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكية. عاطفياً: الثقة مع الشريك هي أبرز عناوين العلاقة بينكما، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة على نحو أكبر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire