mercredi 10 janvier 2018

حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الخميس 11 كانون الثاني -يناير 2018 من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
اليوم تحتاج إلى عدد من التمارين الروحية التى تقوى نسبة تركيزك وتجعلك فى حالة نشاط دائم، ستكون اليوجا من أفضل التمارين التى تساعدك فى تحقيق ذلك.
.برج الثور:
تعالج مسائل مالية طارئة، أو تناقش قضية استثمار مهمة وقد تكون مصيرية.
 برج الجوزاء:
حالة من الدفء تسيطر على علاقتك بالحبيب وجلسة رومانسية تستعيد فيها الذكريات، التى تشجعك على الإقبال على خطوة الزواج بقرار ثابت.
برج السرطان:
يمكنك الدخول فى عدد من الأعمال الاستثمارية اليوم التى تتطلب قدرا عاليا من التركيز، خاصة أنك اليوم ستكون فى قمة نشاطك الذهنى، وتستطيع أن تحقق أرباحا مالية كبيرة.
برج الاسد:
هذا يوم مثالي للصداقة وقضاء يوم من الأنشطة التى يملؤها المرح مع شريك حياتك، كما أن همومك تخف كثيرًا.
برج العذراء:
من المحتمل أن تواجه نفقات كبيرة اليوم، لكنها لن تكون كلها لرغبتك فى الإنفاق، ولكن بسبب اضطرارك للقيام بذلك فقد تشترى علاجا لنفسك أو لشخص قريب منك.
:برج الميزان
تُتاح لك فرص لها علاقة بما أنجزت في الماضي تواكبها بمهارة كبيرة. ربما تفكر في دراسة او تهتم بشؤون بعض الاولاد وتفرح للتطورات.

برج العقرب:
هناك تغييرات تنظيمية بالصعيد المهنى، وهو ما يجعلك تشعر ببعض القلق لكن فى الواقع أن هذه التغييرات ستعود عليك بشكل إيجابى واضح. ولا تقلق من وضعك المالى خلال هذه الفترة فهناك مكافأة مالية فى الطريق اليك.
برج القوس:
تعيش بعض الإرباك أو تتفق على انفصال، قد تعاني عدائية الاخرين لك، حاذر نزاعات قد تتفاقم، تحتاج الى حليف قوي ونافذ وليس الى المزيد من السلبيات.
برج الجدي
سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك اليوم، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلال هذه الفرصة، فأى تأخير يجعلك تخسر فرصتك.
برج الدلو:
من المحتمل أن تواجه اليوم اختبار قوة حبك، وعليك أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك قد وضع فيك ثقة تامة وأنت بحاجة لاجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار بعلاقة سعيدة.
برج الحوت:
تشعر بالنشاط والخلو من الإجهاد اليوم، وتستطيع تحمل المسئولية من محيطك والناس من حولك، إنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالرياضة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire