vendredi 12 janvier 2018

حظك اليوم السبت 13 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 13 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 13 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج السبت 13 كانون الثاني -يناير 2018 من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
من الجميل أن يساندنا الآخرون في تقديرنا للأشياء وتعبنا وإحباطنا وجهدنا الشاق لنؤمِّن حياة مستقرة وهادئة وضع أمامك هدفاً وتعاون مع المحيط والأصدقاء واستثمر صداقاتك وعلاقاتك الكثيرة للوصول إلى أولوية وأمنية تتمنّاها منذ زمن فالحياة تمنحك توازناً واستقراراً وقد تفكر فعلاً في ارتباط لأن العائلة تسعدك بقربها وتعاطفها ودعمها.
.برج الثور:
اغفر أخطاءنا لتستطيع أن تغفر لنفسك أخطاءها فكلنا معرضون لارتكاب الأخطاء وابتعد عن الأشخاص الذين يثيرون انفعالك بأقوالهم وتصرفاتهم واقترب من الأشخاص الذين يملكون الطاقة الإيجابية فقد يضايقك إحساس يراودك بعدم الرضا عمن يعملون عندك أو تحت إمرتك.
 برج الجوزاء:
عليك ألا توزع قواك على أكثر من جبهة لأن العمل كثير والطلب للسرعة يتعبك وقد تتعرض لإرباكات عاطفية أو تضطر إلى القيام ببعض التنازلات فكن عملياً ولا تدع مشكلاتك العاطفية تؤثر في الأعمال حاول وضع حاجز بينهما، واجه ذاتك وحاول أن تتحرر من المسؤوليات التي لم تعد قادراً على حملها، ورتب مشكلاتك.
برج السرطان:
تمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير فيهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً وأنت مسؤول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله ضع أهدافاً تنوي الوصول إليها وهذه أيام جيدة وفيها مصالحات أو مناقشات أو لقاءات قد تفرحك وتهدئ من المشكلات فأنت تعبر عن نفسك بشكل صحيح وتسمع كل المقترحات وتنتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك وتطوير عملك.
برج الاسد:
تقلق من انتظار خبر عاطفي أو عائلي أو شخصي وقد تسأل أسئلة وتترقب أجوبة حقيقية وربما تصلك أخبار فيها قيل وقال وقد تضايقك أحداث صغيرة وقد تشعر أنها بسبب نيّات سيئة وإذا كانت حساسيتك سببها بعض الظلم فتكلم عنه وخذ ردوداً واستفسر ولا تترك مشكلاتك الصغيرة تتفاقم.
برج العذراء:
تتقدم اليوم بسرعة وتحتاج إلى أشخاص يدخلون المرح والتسلية إلى يومك وأنا أنصحك بالتقرب من أصدقائك، خاصة فيما يتعلق بمال أو عمل أو سفر وربما تشعر بالرغبة في تجديد علاقتك مع الشريك أو تمتين علاقة لتصبح جدية وربما تتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات.
:برج الميزان
احذر المصروف الإضافي واستغنِ عما تستطيع من مصاريف زائدة كالرفاهية أو التغيرات غير الضرورية فقد تحظى اليوم بمكسب مالي طالما تأجل، والمكسب نتيجة جهود قمت بها سابقاً فينبغي أن ينعكس نشاطك على حجم دخلك لذا يجب أن تخفض مصروفك للحد الأدنى.

برج العقرب:
تحس اليوم بالنشاط والحماس، ما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة فاليوم مناسب للإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك وهذا يجعلك نجماً مميزاً، وتتلقى الكثير من المديح فلديك وضوح في الرؤية وقد تبدأ مرحلة جديدة في حياتك.
برج القوس:
يوم قد يحمل بعض النزاعات فكن حريصاً كيلا تتأذى علاقاتك أو صداقاتك وأنا أتمنى ألا تدخل في تفاصيل صغيرة من قيل وقال بأمور صغيرة تستطيع تجاوزها وتأكد من كل ما تفعله وأخضعه للدراسة والتدقيق واحذر الوهم في كل ما يقال.
برج الجدي
دعوة أو مناسبة تحضرها تشعر فيها بالفخر بإنجازاتك وبعلاقاتك وبمحبة الآخرين فأنت اليوم تتمتّع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص يساعدك في أعمالك وقد تفكر في سفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء، لأنك تتمتع بحيوية وحماس وإشراق فاليوم مليء بالإثارة والمفاجآت الاجتماعية وأصدقاء يحملون الخير والتقدير.
برج الدلو:
لا تنزلق في مشكلات عائلية أو شخصية تؤثر في أمورك العملية ولا تتشنج من أمور صغيرة فضع خططاً للتحرك بهدوء وصالح من حولك وقلل من حجم المشكلات التي يسببها أصدقاؤك ولا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت متسرع في القول والفعل.
برج الحوت:
تتحدى الآخرين والمنافسين وتنتصر بتأييد ودعم من المحيط فأنت تعبِّر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية اليوم أنت مليء بالنشاط والثقة بنفسك وتبذل جهوداً إضافية للحفاظ على جو منسجم الرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق فقد استعدت حبك للحياة وللمرح لأنك دبلوماسي فكن جريئاً في محادثاتك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire