samedi 6 janvier 2018

حظك اليوم الاحد 07 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 07 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 07 كانون الثاني -يناير من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الاحد 07 كانون الثاني -يناير 2018 من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
احتفظ بالشكل الذى فرضته على أدائك منذ البداية، ولا تتراجع عن تنفيذ خططك مهما بدت الأمور صعبة. على الصعيد العاطفى الدعم الذى قدمته لأصدقائك تجد مردوده الآن، فلا تقلق بشأن هذه المرحلة وحافظ على علاقتك بهم.
.برج الثور:
تجبرك المواقف على اتخاذ بعض القرارات الحكيمة التى تصب فى صالح العمل خلال الفترة المقبلة وهذا أهم ما يميزك. على الصعيد العاطفى الحب مهم فى الحياة ولكن لا تقلل من قدرك فى سبيل إرضاء من تحب لأن هذا سيؤثر على حبك له.
 برج الجوزاء:
تعاود فرض سيطرتك من جديد فى العمل بعض فترة من التراجع خلال الأيام الماضية. على الصعيد العاطفى الحب يغير من سير حياتك ويجعل الأمل يدق بابك من جديد بعد أن ظننت أنه بعيد عنك.
برج السرطان:
الخسارة المهنية يمكن أن تعويضها لاحقًا لكن خسارة المبادئ من الصعب أن تجد عوض لها، فضع مبادئك فى المقام الأول. على الصعيد العاطفى الحاجة إلى الاستمتاع بلحظات رومانسية مع الحبيب أصبحت مُلحة، خاصة بعد فترة الفتور التى تمر بها العلاقة.
برج الاسد:
لا تنظر خلفك كثيرًا، وامضِ فى طريق تحقيق أحلامك على الصعيد المهنى، فالمنصب الجديد فى انتظار اجتهادك فى العمل لتثبت جدارتك باستحقاقه. على الصعيد العاطفى هدوء فى علاقتكما العاطفية ولقاء مهم عند المساء فى الهواء الطلق.
برج العذراء:
اتبع نهجا جديدا فى تعاملك مع الرؤساء، فالأمور لم تعد كما كانت من قبل، وعليك أن تكن حذرًا قبل إطلاق أى كلمة. على الصعيد العاطفى لا تترك نفسك للظروف، وخذ قراراتك بنفسك واعمل على تنفيذها بخطى سريعة، قبل أن تجد نفسك فى مواقف أنت فى غنى عنها.
:برج الميزان
العمل يتطلب منك التعاون فى ظل فريق لتتمكن من الاندماج معه وتقديم أفضل ما لديك من مهارات. على الصعيد العاطفى أنت شخص عاشق للخيال وتحب أن ترى الجمال فى كل شىء، ولهذا يزعجك أن ترى الشريك يتسلط فى اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بكما.

برج العقرب:
لا تحب العمل الذى ينطوى على مكان محدد ويحتوى على نفس الرتم كل يوم، لكنك تسعى للبحث والتقصى والتنقل لاكتشاف حقائق جديدة كل يوم والاختلاط بالعالم. على الصعيد العاطفى تشعر بالوحدة بعد سفر حبيبك وتتمنى وجوده إلى جانبك فى هذه الظروف التى تمر بها وترهقك كثيرًا.
برج القوس:
لا يمكنك تحمل مسئوليات كبيرة تحت أى ظرف وتسعى دائمًا للتهرب منها، وتعشق الإجازات والعطلات التى تشعر فيها براحة البال. على الصعيد العاطفى تبحث دائما فى شريك حياتك عن الأب والصديق قبل الحبيب الذى يتقبلك بكل مميزاتك وعيوبك
برج الجدي
تتمكن من تحسين أوضاعك المهنية اليوم بعدما حصلت على إجازة طويلة الفترة الماضية. على الصعيد العاطفى لا تتسرع اليوم عند الدخول فى علاقة عاطفية، وفكر جيدًا فى المواصفات التى طالما حلمت بها.
برج الدلو:
بعض العقبات والصعوبات فى طريق إنجازك للمهام المسئول عنها فى العمل اليوم، فعليك بالتغلب عليها بالإرادة والاجتهاد. على الصعيد العاطفى لا تطلب الاهتمام من الشريك اليوم، واترك له الفرصة للتفكير فى مستقبل علاقتكما العاطفية.
برج الحوت:
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين، سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire