mercredi 10 janvier 2018

حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني-يناير من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني-يناير من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الخميس 11 كانون الثاني-يناير من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 11 كانون الثاني-يناير 2018 من سعيد مناع
:برج الحمل
ثمة فرصة لمكسب مالي مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . عالج الأمور بموضوعية وتجرد وكن حريص على تلطيف الأجواء . استشر و تأكد من المعطيات قبل التوقيع على عقد او مشروع .
برج الثور:
ينصب تفكيركم حول تدعيم شراكتكم – حافظ على هدوء اعصابك و نبرة صوتك . لا تعرض لقاءك للفشل . قد تسبب لك هذه الفترة التعيسة حزنا وتشعر بالظلم و القهر . لا تيأس وكن صبورا لعلك تنجح .
برج الجوزاء:
انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . ناقش و استفسر عن التفاصيل . استشر الخبراء . لا تتشبث برأيك و استمع الى اراء الآخرين بهدوء وروية . لا تتسرع في قراراتك . تنشغل بملف او معاملة .
برج السرطان:
تجتازون يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا . قد تنجح في مفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا . خصص وقتا لعائلتك . انت مشحون بالحيوية و الحماس لمتابعة مسائلك وللتواصل مع المحيط .
برج الاسد:
تنهمكون في ادخال تعديل على مسكنكم –منكم من يغيير سكنه يميل افراد العائلة الى مد يد العون . قد تدخل فترة مواجهات مع الحبيب و أفراد العائلة . الفترة متوترة جدا . تضطر الى الاهتمام بأحد افراد العائلة او بعطل منزلي . لا تهمل صحتك .

برج العذراء:
تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات –يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة ولتعزيز العلاقة مع اخ او جار . انها فترة مناسبة للمفاوضات شرط التحلي بالرؤية و الحكمة و الموضوعية . ادعوك الى التكلم و التعبير عن عواطفك و توضيح افكارك . منكم من يطلق حملة ترويجية او يسمع خبر سار .

 :برج الميزان
ينصب اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم والفرصة ممتاحة للحصول على مال يكون على الاغلب من عمل اضافي . ان هذه الفترة حافلة بالأعمال و المسؤوليات . تفاءل بالخير و انطلق . اسع للوفاق و الحلول الوسط و لطف الأجواء و حسن علاقاتك . انشغالات على الصعيد المالي
 برج العقرب:
انتم نشطون وحيويون وينجذب اليكم افراد من الجنس الاخر – بادروا الى خطوة جديدة من شأنها ان تدعم مركزكم الاجتماعي . تدور الأحداث بسرعة كبيرة مع وجود القمر في برجك . وتستعيد كامل حيويتك و تتلقى جوابا تنتظرة . تفرح لخبر أو لإنجاز معاملة . تنطلق بمهمة طال انتظارها . جديد يدخل حياتك . من أكثر ايام الشهر حظ .
برج القوس:
تجتازون بصورة عامة يوما غير مريح صحيا ونفسيا رغم عدم وجود اية مخاطر , انجزوا فقط ما بوسعكم من العمل الضروري واخلدوا الى الراحة . حاذر من بعض المحتالين و خيبات الأمل . الحظوظ قليلة فلا تجازف . بنتظارك تأخير و فوضى و من المستحسن عدم الإرتباط بمواعيد مهمة .
 برج الجدي
تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة صديق . لا تعمل وحيدا بل شارك وساعد و تعاون مع الغير لتحقق النجاح المطلوب . تفرح بوجود أحد الأصحاب و ترفه عن نفسك في لقاء ودي غير منتظر .
برج الدلو:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تحسين علية ومن يعمل ينجح في اثبات جدارتة ونيل رضا المسؤولين . منكم من يهتم بصحة احد الوالدين ولا تنجر وراء التسرع و الانفعال بل كن هادئا . يشكل القمر تحديا في لحظة معينة تبدو غاضبا او عدائيا . حاذر الخلافات . قد تكرّم و تحصل على فرصة مهمة
برج الحوت:
يصلكم خبر سار من بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم- يوم مناسب لاجراء مقابلة . تسافر في رحلة او تفرح لانفراج و تسوية مهمة . تهتم بهواية جديدة . تكون حيوي و متحمس لمتابعة المساعي و كذلك القدرة على التواصل مع المحيط .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire